شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن وزير الطاقة يكشف عن موعد بدأ التنقيب في البلوك رقم 9، سفينة الحفر للتنقيب عن النفط و الغاز من المفترض أن تبدأ أعمالها في البلوك رقم 9، في منتصف شهر آب على أن تنتهي مهمة الحفر والاستكشاف بعد نحو 90 .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الطاقة يكشف عن موعد بدأ التنقيب في البلوك رقم 9، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الطاقة يكشف عن موعد بدأ التنقيب في البلوك رقم 9

سفينة الحفر للتنقيب عن النفط والغاز من المفترض أن تبدأ أعمالها في البلوك رقم 9، في منتصف شهر آب على أن تنتهي مهمة الحفر والاستكشاف بعد نحو 90 يومًا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الطاقة يكشف عن موعد بدأ التنقيب في البلوك رقم 9 وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط الغاز موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف موعد إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء إلى الأبد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه أعلن مسبقًا خطة استهداف الأسبوع الثالث من يوليو بوقف قطع الكهرباء خلال شهور الصيف، واليوم جاء الاجتماع مع وزراء الكهرباء والمالية والبترول؛ للتأكد أنه تم التعاقد على جميع الشحنات التي تمكن وزارة البترول والكهرباء في تحقيق هذا المطلب.

وأشار رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إلى أنه طالب من الوزراء المعنيين بتحديد اليوم الذي سيتم فيه وقف قطع الكهرباء على الأقل في فترة الصيف، متابعًا: "أعطيت تكليفات جديدة للوزراء المعنيين، لأننا كنّا محددين موعدا بإنهاء الأزمة هذا العام إلى الأبد، وهنشتغل على الموضوع، وبأكد على إننا بنتحرك واتحركنا بالفعل في هذا الموضوع".

ولفت إلى أن تدبير الموارد المالية المطلوبة ليست بالقليلة وهي موارد دورية وهي أكثر من مليار دولار، وهو رقم ليس بقليل لاستيراد شحنات الغاز اللازمة.

مقالات مشابهة

  • موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف
  • قبل آخر الشهر.. وزير الكهرباء يكشف لـ «حقائق وأسرار» موعد خفض مدة تخفيف الأحمال
  • «حياة كريمة» تكشف آخر موعد للتقديم بمسابقة «Save Watt» لأفكار ترشيد الطاقة
  • رئيس الوزراء يكشف موعد إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء إلى الأبد
  • «قدم واكسب جائزة».. آخر موعد للمشاركة في مسابقة حياة كريمة لترشيد الطاقة
  • رئيس «طاقة النواب» يكشف أبرز الملفات على مائدة وزير البترول: التحديات كبيرة
  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار فى عقار ببولاق أبو العلا 15 يوما
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • «كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا
  • الاستهلاك يصل 38 جيجاوات.. وزير البترول الأسبق يكشف أسباب أزمة الكهرباء في مصر