شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حقيقة توقيع مهاجم الأهلي على عقود انتقاله للزمالك، تردد ت أنباء في الساعات الماضية عن توقيع أحد لاعبي النادي الاهلي على عقود انتقاله لصفوف الغريم التقليدي النادي الزمالك خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة توقيع مهاجم الأهلي على عقود انتقاله للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة توقيع مهاجم الأهلي على عقود انتقاله للزمالك

ترددت أنباء في الساعات الماضية عن توقيع أحد لاعبي النادي الاهلي على عقود انتقاله لصفوف الغريم التقليدي النادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مارسيل كولر يحسم مصير نجم الأهلي من الرحيل في الصيف

وكشف الإعلامي مهيب عبدالهادي حقيقة قرب انضمام محمد شريف مهاجم الأهلي للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد اقتراب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

وتابع: "أما الزمالك فالكلام كان مع وكيل أعماله فقط واستطلاع رأي اللاعب لضمه.. ومحمد شريف لم يجتمع مع أي مسئول من الزمالك نهائيا.

وينتهي عقد محمد شريف مع النادي الأهلي بشكل رسمي في نهاية الموسم المقبل 2023 - 2024 ويحق له التوقيع لأي فريق بشكل مجاني في الميركاتو الشتوي المقبل.

ويتمسك مسئولو النادي الأهلي باستمرار محمد شريف في الفترة المقبلة، ولكن لم يتم حسم ملف التجديد للاعب بالشكل الرسمي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة توقيع مهاجم الأهلي على عقود انتقاله للزمالك وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص.. حقيقة مفاوضات الرجاء المغربي لضم كريستو من الأهلي

اقترب التونسي محمد الضاوي كريستو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب ابتعاده عن حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وشارك كريستو في مواجهة الأهلي الأخيرة أمام نادي الداخلية في بعض الدقائق، ليقدم أداء نال إعجاب الجميع.

 حقيقة مفاوضات الرجاء وكريستو

وأوصى المدرب السويسري، بالاستغناء عن خدمات الموهبة التونسية في الميركاتو الصيفي القادم، بعد خروجه من حساباته في الموسم القادم.

وأكد مصدر مقرب من نادي الرجاء في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "توجد مفاوضات بالفعل بين الرجاء وكريستو لضمه هذا الصيف".

عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي

وتابع:" الرجاء تمر من أزمة مالية خانقة ممكن تصعب الصفقة، ولكن من الممكن إنهاء الصفقة على سبيل الإعارة".

على جانب آخر، رفضت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي رحيل كريستو بشكل نهائي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، والاتجاه إلى إعارته للحصول على مزيد من الوقت لاستعادة مستواه.

مقالات مشابهة

  • توقيع عقود جديدة لإنشاء كباري حيوية في المناطق المتضررة بليبيا
  • كلاكيت تاني مرة.. عبد الله السعيد يتقدم للزمالك بهدف ثاني من ركلة جزاء في شباك الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء جديدة.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • من ركلة جزاء آخرى.. عبدالله السعيد يضيف هدف التقدم للزمالك أمام الإسماعيلي
  • خاص.. حقيقة مفاوضات الرجاء المغربي لضم كريستو من الأهلي
  • محمد قدوس يوضح حقيقة انتقاله لروشن
  • سلمان الفرج يكشف حقيقة انتقاله للقادسية
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك