منوعات، نجوى كرم أول مطربة لبنانية تنال جائزة غينيس لأطول رداء أبيض،نجوى كرم من حسابها بإنستغرام الجمعة 28 يوليو 2023 20 31حققت .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نجوى كرم.. أول مطربة لبنانية تنال جائزة غينيس لأطول رداء أبيض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نجوى كرم.. أول مطربة لبنانية تنال جائزة غينيس لأطول...

نجوى كرم (من حسابها بإنستغرام)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 20:31

حققت النجمة اللبنانية نجوى كرم رقماً قياسياً جديداً بموسوعة غينيس للأرقام القياسية، بفضل ارتدائها أطول رداء أبيض في العالم، بطول 55.7 متر، لتدخل الموسوعة للمرة الثانية بعد حفلها في إمارة رأس الخيمة بالإمارات عام 2020، تم تصنيفه بأنه الأهم في الشرق الأوسط.

وتسلمت صاحبة لقب "شمس الأغنية اللبنانية" الجائزة، أمس، ضمن فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان جرش في الأردن، حيث احتفل الأردنيون بها عبر الزفة الأردنية وتصفيق الحضور.

وارتدت كرم جمبسوت أبيض، لتكتمل أناقتها وإطلالتها المميزة، بالرداء الأبيض الذي تميز بكتفين عريضتين تنسدلان مع الذيل واليدين بشكل واسع، مع تضمّنه اللونين الذهبي والفضي. واختص الرداء بزركشات الرسوم الهندسية على ظهره.

وسلم ممثل موسوعة غينيس في الأردن الدرع التكريمي لنجوى، قائلاً: "بالأصالة عن غينيس للأرقام القياسية يسعدني اليوم الإعلان عن رقم قياسي عالمي جديد لأطول رداء، والذي يبلغ 55.7 متر وقد تم تحقيقه من قبل نجوى كرم".

وأضاف: "هي أول مطربة لبنانية تحصل على رقم قياسي عالمي في مجموعة غينيس للأرقام القياسية"، قبل أن تنبّهه إلى حصولها على رقم قياسي من قبل من “غينيس” أيضاً، ليستدرك قائلاً إنها "الأولى والثانية، ومَن تريد المنافسة، فلتنافس على المركز الثالث".بدورها، نشرت كرم صوراً لإطلالتها العالمية، عبر حسابها على إنستغرام، من خلال الاحتفالية وحصولها على شهادة التكريم من غينيس، معلقة: "لمّا منلتقي بيصغر الكون وبيكبر قلبي".

أرقام قاسية سابقة لنجوى كرم

يُذكر أن كرم سبق وأن دخلت الموسوعة بإقامتها حفلاً غنائياً كبيراً ليلة رأس السنة لعام 2020، تم تصنيفه بأنه الأهم في الشرق الأوسط، إذ حققت رقمين قياسيين، تضمن عروض ألعاب نارية غير مسبوقة عن فئتي أكبر عدد من الطائرات من دون طيار لإطلاق الألعاب النارية في وقت واحد" و"أطول شلال من الألعاب النارية في العالم" بامتداد 4000 متر (4 كيلومترات).

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجوى كرم.. أول مطربة لبنانية تنال جائزة غينيس لأطول رداء أبيض وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

حبس شخصين وسيدة في سرقة مواطن وحيازة سلاح أبيض وفرد خرطوش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة الساحل حبس شخصين وسيدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات في سرقة هاتف محمول، وفيزات كارت ومبلغ مالى، من أحد المواطنين رغمًا عنه عقب تهديده، وحيازة فرد خرطوش، وطلقتين، وسلاح أبيض، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من مواطن يفيد سرقته بالإكراه، وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين وبأعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض علي عنصرين إجراميين، وسيدة بدائرة قسم شرطة الساحل وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة هاتف محمول، وفيزات كارت ومبلغ مالى من أحد المواطنين رغمًا عنه عقب تهديده وعثربحوزتهم فرد خرطوش، وطلقتين، وسلاح أبيض المستخدمين في الواقعة، فضلًا عن هاتفين محمولين، وجزء من المبالغ المالية المستولى عليها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • « قزم أبيض» يستشرف مستقبل الحياة على الأرض
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • سلاح أبيض .. صور صادمة لمقذوفات جماهير أتلتيكو مدريد خلال مباراة الريال .. فيديو
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • حبس شخصين وسيدة في سرقة مواطن وحيازة سلاح أبيض وفرد خرطوش
  • ضبط 25 طن دقيق أبيض قبل بيعه في السوق السوداء