شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل هدف الزمالك الرابع أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، تمكن سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الرابع في شباك الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بينهم حاليًا على .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. هدف الزمالك الرابع أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. هدف الزمالك الرابع أمام الاتحاد المنستيري في...
تمكن سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تسجيل الهدف الرابع في شباك الاتحاد المنستيري في المباراة التي تجمع بينهم حاليًا على ملعب الملك فهد الرياضي في الجولة الأولي من منافسات البطولة العربية للأندية 2023. هدف الزمالك الرابع وجاء الهدف في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني بعد تمريرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. هدف الزمالك الرابع أمام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره راية بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الودية التي أقيمت بينهما صباح اليوم على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق ببرج العرب.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد ومحمود بن تايك وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد و زياد كمال وسيف جعفر ومهاب ياسر وسامسون أكينيولا وحسام أشرف وحازم أسامة.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسيطر لاعبوه على مجريات الأمور، وتمكن سامسون أكينيولا من تسجيل هدف التقدم للأبيض من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف المغربي محمود بن تايك الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يقلص فريق راية النتيجة ويسجل الهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني سجل حسام أشرف الهدف الثالث للأبيض، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية لتعزيز التقدم في حين سعى فريق راية لتقليص الفارق.

وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق راية من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم أمام فريق الشرطة العراقي في ختام معسكر الفريق ببرج العرب.

مقالات مشابهة

  • غداً.. قرعة البطولة العربية للسلة "رجال" و "سيدات"
  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • القرقاوي: الاهتمام الدولي بالبطولة العربية للسلة يؤكد مكانة المسابقة ونسختها بالاتحاد السكندرى
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية لتنس الطاولة
  • خالد الصالحي: جميع الدول أشادت بتنظيم مصر للبطولة العربية
  • في ختام الأسبوع الأول لدوري الشركات رقم 57.. انربك يفوز بكأس السلة
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا
  • رونالدو يدخل التاريخ من بوابة الزمالك!
  • الزمالك يهزم راية بثلاثية وديًا.. وبن تايك يسجل
  • الزمالك يهزم اية ودياً بمعسكر برج العرب