شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط شخصين لترويج المخدرات وإحباط تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات، قبضت شرطة محافظة الرس بمنطقـة القصيم على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته هواتف متنقلة،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط شخصين لترويج المخدرات.

. وإحباط تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط شخصين لترويج المخدرات.. وإحباط تهريب 255...

قبضت شرطة محافظة الرس بمنطقـة القصيم على مواطن لترويجه مادة الحشيش المخدر، وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزته هواتف متنقلة.

وجـرى إيقافه واتخـاذ الإجـراءات النظاميـة بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

من ناحية أخرى، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

نبات القات المخدر

كما أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/F6ppzVd931

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 28, 2023

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

الإبلاغ عن ترويج المخدرات

ويمكن الإبلاغ من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وشددت على معالجة جميع البلاغات بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط شخصين لترويج المخدرات.. وإحباط تهريب 255 كيلوجرامًا من نبات القات وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلوجرام ا من نبات القات لترویجه مادة

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان

المناطق_واس

تُشير التوقعات الواردة من المركز الوطني للأرصاد إلى هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان اليوم، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وارتفاع الموج، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات الحُرّث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب ، وضمد ، وصبيا ، وأبوعريش ، وأحد المسارحة ، وصامطة ، والطوال ، ومركز الفطيحة ، والأجزاء الساحلية، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 8 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 160 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 30 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 9 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 190 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 29 سبتمبر 2024 - 3:18 مساءً

وبيّن المركز أن الحالة ستستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 290 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 290 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 143 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان