خاص

هاجم والد الفنانة المصرية ياسمين صبري ابنته بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن أنها من أسرة متوسطة، وتعبت من أجل العمل وجلب المال.

ونشر والد ياسمين صبري تغريدة عبر حسابه الشخصي قال فيها “افتكروا ان الأموال أهم من العيلة والهدوء النفسي، ربنا حرمهم من نعمة عظيمة الأولاد والبيت والحب!”.

وأضاف والد ياسمين صبري في تغريدته “كل أمنيتي ربنا يهدي المريض وينقذه من نفسه”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري بموسم دراما رمضان 2024 مسلسل “رحيل”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مشاهير والد ياسمين صبري ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تفسير حلم الطيران في المنام.. تحقيق أمنية وإشارة للشخص المريض
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»