شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن مستقبل المرسى يضبط موعد الجلسة العامة الانتخابية، 28 07 2023 17 21أصدرت الهيئة المديرة لمستقبل المرسى بتاريخ اليوم الجمعة 28 جويلية 2023 بلاغا ضبطت فيه موعد الجلسة العامة الانتخابية .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستقبل المرسى يضبط موعد الجلسة العامة الانتخابية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستقبل المرسى يضبط موعد الجلسة العامة الانتخابية
28/07/2023 17:21

أصدرت الهيئة المديرة لمستقبل المرسى بتاريخ اليوم الجمعة 28 جويلية 2023 بلاغا ضبطت فيه موعد الجلسة العامة الانتخابية والمقررة يوم الثلاثاء 15 أوت 2023 بداية من السابعة مساء بمركب التنس بالمرسى على أن لا تتعدى آجال تقديم الترشحات يوم السبت 5 أوت القادم.

ويذكر أن إدارة النادي قد أصدرت بلاغا قبل ذلك دعت فيه الأحباء إلى إقتناء انخراطاتهم التي ستخول لهم المشاركة في فعلايات الجلسة الإنتخابية وذلك  قبل أجل م 5 أوت.

عبد الوهاب بلحاج

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستقبل المرسى يضبط موعد الجلسة العامة الانتخابية وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ يفتتح أعمال الجلسة العامة لليوم الثاني بدور الانعقاد الخامس

كتب- نشأت علي:

افتتح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الجلسة العامة، لتلقي اعتراضات الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية، تمهيدًا لإجراء انتخابات هيئات المكاتب.

جاء ذلك بعد أن دعا رئيس الشيوخ، أمس أعضاء المجلس الراغبين في تعديل عضوية اللجان النوعية التقدم بطلب للأمانة العامة، قبل إعلان التشكيل النهائي.

وتنظم اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، ضوابط تشكيل اللجان النوعية، حيث تنص المادة 39 على أن تتكون كل لجنة من اللجان النوعية للمجلس، من عدد من الأعضاء، يحدده المجلس في بداية كل دور انعقاد عادي، بناءً على اقتراح مكتب المجلس، بما يكفل حسن قيام هذه اللجان بأعمالها.

مقالات مشابهة

  • ننشر جدول أعمال الجلسة العامة المقبلة لمجلس النواب
  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • الكشف عن موعد عودة بوغبا للملاعب بعد تخفيض عقوبته
  • الأمن العام يضبط تجار عملة بحوزتهم 14 مليون جنيه
  • رئيس مجلس الشيوخ يرفع الجلسة العامة لـ 13 أكتوبر الجاري
  • الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب "المؤتمر" بمجلس الشيوخ
  • رفع الجلسة العامة لمجلس الشيوخ بعد انتخابات اللجان النوعية
  • رئيس مجلس الشيوخ يفتتح أعمال الجلسة العامة لليوم الثاني بدور الانعقاد الخامس
  • عبد الرازق يفتتح الجلسة العامة لمجلس الشيوخ
  • بدء الجلسة الإجرائية الأولى بمجلس الشيوخ لانتخابات اللجان