صحيفة الاتحاد:
2024-08-02@11:50:01 GMT

قائد ليفربول «محبط»!

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة تين هاج.. «أحاسيس مختلطة» ماتيوس يطالب بتغيير «المزاج»!


أكد الهولندي فيرجيل فان دايك قائد ليفربول، أن فريقه كان يستحق الفوز 2 -صفر على الأقل على مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبادر ليفربول بالتسجيل عن طريق الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 23، قبل أن يتبارى الضيوف في إضاعة الفرص السهلة التي سنحت لهم خلال الشوط الأول، الذي لم يشهد أي تسديدة من لاعبي مانشستر يونايتد.


وتبدلت الأمور تماماً في الشوط الثاني، بعدما أحرز البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50 مستغلاً تمريرة خاطئة من جاريل كوانساه، لاعب ليفربول. وبينما بحث لاعبو ليفربول عن معاودة التقدم من جديد، أضاف كوبي ماينو الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 67، لكن محمد صلاح أحرز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.
ورفع صلاح عدد أهدافه في البطولة هذا الموسم إلى 17 هدفاً في المركز الثالث بقائمة الهدافين، بفارق هدفين فقط خلف النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.
وبات ليفربول في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف خلف أرسنال «المتصدر»، المتساوي معه في الرصيد نفسه، وبفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث.
في المقابل، رفع مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس.
وقال فان دايك لشبكة «سكاي سبورتس»: كان ينبغي أن نتقدم 2 - صفر على الأقل، لقد فرضنا سيطرتنا عليهم، الأمر أشبه بالخسارة في هذه المرحلة؛ لأننا أهدرنا الكثير من الفرص ومنحناهم الفرصة.
وأضاف: للأسف، الأخطاء الفردية قد تحدث في مباراة، لكن مازال هناك الكثير من الوقت لتصحيح الأمور، لكننا كنا في عجلة من أمرنا، خسرنا الكثير من الكرات في وسط الملعب. وقال: في الشوط الأول كنا أفضل بكثير مقارنة بمباراتنا أمام مانشستر في الكأس، لقد صنعنا الكثير من الفرص، لقد حجمنا مصادر خطورتهم، لكننا ندرك أن لحظة واحدة كفيلة بتغيير المباراة، إذا لم تستغل الفرص التي تتاح، وهذا هو الشيء المخيب للآمال، وأن يتوجب علينا الفوز، لكننا لم نفعل، وعلينا أن نعوض خلال المباريات المقبلة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول مانشستر يونايتد مانشستر سيتي أرسنال فان دايك محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف

كشفت تقارير صحفية عن مصير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وما أهم الصفقات التي سيحاول النادي الحصول عليها.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع اللاعب ليني يورو، قادم من صفوف نادي ليل الفرنسي وذلك بمبلغ 58 مليون جنيه إسترليني، ولكن صدم اللاعب الجميع بعد إصابته في مباراة الفريق الودية استعدادًا للموسم الجديد.

ولم تقف الإصابة عند يورو فقط، بل أصيب اللاعب راسموس هويلاند والتي سيغيب على أثراها لمدة شهر ونصف ما يؤكد غيابه فترة طويلة عن المشاركة مع الفريق الإنجليزي.

الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد ديالو يكشف عن جاهزيته للموسم الجديد ويعلق على وجود تين هاج في الفريق حل تين هاج لتعويض نجومه المصابين

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن تين هاج سيضطر أن يتعاقد مع مدافع جديد في سوق الانتقالات الصيفي الحالي من أجل تعويض إصابة ليني يورو.

كما شددت التقارير على أن إصابة يورو تجعل مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد والمتوقع أن يكون إيفان توني نجم برينتفورد حيث أن زيركزي سيكون هو المهاجم الوحيد للفريق.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يفلت من الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري الممتاز
  • تطورات انضمام دي خيا إلى الدوري الإيطالي
  • صلاح يساهم في الفوز الودي لليفربول ضد أرسنال
  • الإصابات تجبر تين هاج على ضم نجوم جديدة في الصيف
  • الإصابات تقضي على طموح تين هاج مع مانشستر يونايتد
  • تشليسي يتفوق بثلاثية على حساب كلوب أمريكا وديًا
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • مصير نصير مزراوي مع بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يخطط لبناء ملعب جديد بـ2.6 مليار دولار
  • التعادل ينهي لقاء مانشستر سيتي أمام برشلونة وديا