فن، بإطلالة جريئة نسرين طافش تثير الجدل في حمام السباحة،نشرت الفنانة السورية نسرين طافش ، صورة لها جديدة مثيرة للجدل أثناء استمتاعها بأجواء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة جريئة- نسرين طافش تثير الجدل في حمام السباحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة جريئة- نسرين طافش تثير الجدل في حمام السباحة

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش، صورة لها جديدة مثيرة للجدل أثناء استمتاعها بأجواء الصيف.

وظهرت نسرين طافش فى في حمام السباحة وهي ترتدي مايوه بكيني وأسدلت شعرها بشكل مميز  وتخلت في الصورة عن المكياج وظهرت بشكل طبيعي دون تكلف. 

وأثارت الصورة جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بالرغم من أنها ليست المرة الأولى لظهور نسرين بالمايوة.

وكانت قد أعلنت نسرين طافش عن انفصالها من للمرة الثانية خلال خاصية الستوري قائلة: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية". 

آخر أعمال نسرين طافش

فيلم "أخي فوق الشجرة" هو آخر أعمال "طافش" السنيمائية حيث تم عرضه في يناير 2023 بجميع سينمات مصر والوطن العربي.

وتدور أحداث فيلم "أخى فوق الشجرة" حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية في إطار رومانسي كوميدي.

ويضم العمل عدد كبير من نجوم الفن وهم الفنان رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٨_١٩٠٥٥٧

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة جريئة- نسرين طافش تثير الجدل في حمام السباحة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بإطلالة جریئة

إقرأ أيضاً:

إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري

أثار احتفال إعلامية مصرية شهيرة بعقد قران ابنتها في باحة مسجد أثري بالعاصمة القاهرة، جدلا كبيرا، بعد أن انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بمحاسبة المسؤولين عن السماح بتنظيم الحفل الذي تخلله الرقص في باحة المسجد.

وحسب موقع صحيفة "المصري اليوم"، فقد أثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة المتداولة، التي وثقت الاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد علي بالقلعة، استياءً شديدًا.

وعلّق رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبدالرحيم ريحان، على عقد قران ابنة الإعلامية في باحة المسجد، مؤكدًا أنه "يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث".

واعتبر أن ما حدث "يعد تدنيسا وعدم احترام للدين وازدراء للإسلام بشكل كامل".

        عرض هذا المنشور على Instagram                      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mofida Shiha - مفيدة شيحة‎‏ (@‏‎mofidashihaofficial‎‏)‎‏

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" المحلية،  فإن شيحة حرصت على الاحتفال مع ابنتها قبل انطلاق عقد القران، حيث شاركت فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها.

كما نشرت مقطعا آخر، وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، معلقة على الفيديو قائلة: "النهاردة (اليوم) فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي الذين حضروا حفل الزفاف.

يشار إلى أن الأعلامية المعروفة  قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لا سيما في برامج المنوعات، أبرزها "سكوت حنغني"، و"دقيقة مفيدة"، و"الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وظهرت شيحة كممثلة في في مسلسلين فقط، الأول كان بعنوان "آن الأوان" الذي عرض عام 2006، والثاني بعنوان "قواعد الطلاق الـ 45"،  وقدمت خلاله شخصيتها الحقيقة كمذيعة.

مقالات مشابهة

  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • كيف تنظف حمام السباحة المتنقل؟ وهل من الآمن وضعه فوق سطح المنزل؟
  • القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • الوفيات تتصاعد.. معلومات مهمة قبل التوجه للسباحة هذا الصيف
  • لحماية نفسك وأطفالك.. معلومات مهمة قبل التوجه للسباحة هذا الصيف
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح