شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاتحاد العربي للغولف يمنح اربيل حق استضافة بطولة العرب عام 2025، الاتحاد العربي للغولف يمنح اربيل حق استضافة بطولة العرب عام 2025 2023 07 28T16 28 30+00 00شفق نيوز اعلن .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد العربي للغولف يمنح اربيل حق استضافة بطولة العرب عام 2025، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد العربي للغولف يمنح اربيل حق استضافة بطولة...
الاتحاد العربي للغولف يمنح اربيل حق استضافة بطولة العرب عام 2025 2023-07-28T16:28:30+00:00

شفق نيوز/ اعلن الاتحاد العربي للغولف خلال اجتماعه اليوم الجمعة في مدينة كازبلانكا المغربية عن موافقته لاحتضان مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان بطولة العرب عام 2025.

وقال مدير عام رياضة اقليم كوردستان سردار اسماعيل باتصال هاتفي من المغرب لوكالة شفق نيوز؛ "لقد حضرت في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للغولف نيابة عن محافظ اربيل اوميد خوشناو الذي تمت دعوته من الجانب المغربي رسميا وكلفني بدوره للحضور بدلا عنه لارتباطه بمهمة رسمية"، مؤكدا ان "اربيل حصلت بإجماع المجتمعين على شرف استضافة أكبر حدث رياضي عربي للغولف عام 2025".

واضاف ان "اربيل تمتلك أكبر ملعب للغولف في المنطقة وأنه سيفتتح  عام 2024 وسيكون جاهزا لاحتضان المنافسات الدولية ومنها البطولة العربية عام 2025"، مبينا انه "سيتم تسليم الملعب للاتحاد العراقي للغولف لاقامة البطولات عليها وتطوير اللعبة في العراق".

وختم إسماعيل تصريحه بالقول؛ "لقد تعهدنا للاتحاد العربي أن نوفر كل الإحتياجات الخاصة للبطولة المقبلة وانجاحها بشكل كبير سيما وان اربيل احتضنت بطولات عديدة وشهدت نجاحاً ملفتاً خلال كل استضافة دولية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد العربي للغولف يمنح اربيل حق استضافة بطولة العرب عام 2025 وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شفق نیوز

إقرأ أيضاً:

الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، على استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل بطولة السوبر المصري والذي كان من المقرر إقامتها في العاصمة أبوظبي من 17 إلى 21 أكتوبر المقبل.

وأكدت صحيفة «الاتحاد الإماراتي» على أن الاتحاد المصري استقر تأجيل المصري بسبب ارتباطات منتخب مصر الذي يخوض مباراة موريتانيا 15 أكتوبر، وهو ما لم يتيح الفرصة للاعبين منحهم الراحة السلبية المطلوبة قبل بطولة السوبر، خاصة أن المباراة خارج مصر، والفرق المشاركة في «السوبر» تضم عدداً كبيراً من الدوليين.

ويشارك في البطولة الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك بـ «الكارت الذهبي»، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد المصري يدرس الساعات القليلة الحالية تحديد موعد جديد للبطولة، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي الذي يستضيف الحدث، وهناك اتجاه لإقامتها في ديسمبر المقبل، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الموعد الجديد.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية يطلق مبادرة وطنية لدعم الابتكار والإبداع
  • الجبلاية تقرر تأجيل السوبر المصري في أبو ظبي
  • نعومي أوساكا تستهل 2025 بالمشاركة في بطولة أوكلاند
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد رزق ينضم لفريق عمل «سيد الناس»
  • الاتحاد الدولي للصحفيين: موضوع المساواة بين الجنسين في الصحافة بالوطن العربي مسألة "مُعقّدة"
  • انطلاق الدورة السادسة لجائزة الألكسو للإبداع للباحثين في الوطن العربي
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد العربي للعمل التطوعي بالقاهرة بمشاركة مغربية
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • تقرير: «الخدمة السرية» لم تمشط محيط نادي ترمب للغولف قبل محاولة الاغتيال