شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي في القصيم، وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي في القصيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة...

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

 وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي في القصيم وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص لترويجه 4,610 قرصاً خاضعًا للتداول الطبي بعسير

عسير

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة عسير لترويجه 4,610 أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي ونبات القات المخدر .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

كما تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة .

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمحافظة جدة لترويجه 8 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • القبض على مخالف لترويجه الحشيش والإمفيتامين بجدة
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة في الرياض
  • القبض على مواطن لترويجه الحشيش المخدر بحائل
  • ضبط شخص لترويجه 4,610 قرصاً خاضعًا للتداول الطبي بعسير
  • القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر بجدة
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش المخدر
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مواطن لترويجه 61 كيلوجرامًا من الحشيش بمكة