شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 60 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري الأبيض يستحوذ على المباراة، 07 25 م الجمعة 28 يوليو 2023 صورة الزمالك والاتحاد المنستيري مرت 60 .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.. الأبيض يستحوذ على المباراة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.....

07:25 م | الجمعة 28 يوليو 2023

صورة الزمالك والاتحاد المنستيري

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، في المباراة التي تجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، والتي تقام في الوقت الحالي على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتشير النتيجة إلى تقدم الفارس الأبيض بهدفين دون رد.

تفاصيل مرور 60 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 

الشوط الثاني شهد استحواذ من جانب لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي الاتحاد المنستيري في وسط الملعب خلال مجريات المباراة.

وتعرض إبراهيما نداي للإصابة في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، وتم إشراك إبراهيما نداي بدلا منه في المباراة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في تدخل معه لاعب الاتحاد المنستيري.

وسجل سيد عبدالله نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب سيف الدين الجزيري، لتصل إلى نيمار الذي سدد الكرة داخل الشباك.

صورة للاعبي نادي الزمالك 

انحصر اللعب في وسط المعب، دون تشكيل أي خطورة تذكر من جانب لاعبي الفريقين خلال مجريات اللقاء.

وأشرك خوان كارلوس أوسوريو، محمد أشرف روقا بدلا من عمر جابر، بينما شارك عمرو السيسي بدلا من نبيل عماد دونجا.

ونجح نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، عن طريق سيف الدين الجزيري، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو وصلت إلى الجزيري الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب محمود عبدالرازق شيكابالا وصلت إلى زيزو، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 60 دقيقة من مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.. الأبيض يستحوذ على المباراة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة من جانب

إقرأ أيضاً:

صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»

علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة إيجور وآلان يدشنان المشوار مع بوتافوجو إيسايلا يطلب تغيير أجانب خورفكان

فرض المهاجم البرازيلي لورينسي نفسه على فريق خورفكان في موسمه الأول مع «النسور» بدوري أدنوك للمحترفين، حيث تصدر اللاعب قائمة هدافي فريقه برصيد 10 أهداف، وكذلك في عدد المشاركات، والتواجد في أرض الملعب خلال 25 مباراة بواقع 2085 دقيقة، وهو اللاعب الوحيد بالفريق الذي تخطى حاجز الـ 2000 دقيقة.
ولم يستطع لورينسي أن يصل إلى نفس معدل أهدافه، التي كانت في موسمه الأول بالمحترفين مع البطائح، حيث سجل 13 هدفاً، وكان من الأسباب المباشرة في بقاء الفريق بالمحترفين، وبخلاف أهدافه العشرة، أسهم لورينسي في تسجيل هدفين لفريقه من خلال تمريرتين ذهبيتين، وحفاظاً على تواجد اللاعب بالفريق فقد تم تجديد التعاقد معه مؤخراً.
وجاء في المركز الثاني في نسبة المشاركة اللاعب مسعود سليمان بـ 1872 دقيقة خلال 21 مباراة، والأوزبكي عبد الله عبدوللاييف 21 مباراة (1823 دقيقة)، وحارس المرمى أحمد الحوسني 18 مباراة 1620 دقيقة)، والجنوب أفريقي سيريرو 21 مباراة (1357 دقيقة)، والمفارقة الغريبة في مشوار هذا اللاعب صاحب الـ 34 عاماً، خلال مشاركته في دوري أدنوك للمحترفين، أنه لعب بصفوف نادي الجزيرة 4 مواسم، لم يسجل خلالها، وعندما انتقل في موسم 2023-2024 إلى فريق خورفكان سجل هدفاً وحيداً، وكان في شباك الجزيرة.
وشارك عمر سعيد في 19 مباراة (1114 دقيقة)، ولعب محمد عوض الله 23 مباراة (1223 دقيقة)، والبرازيلي أنطونيو فالمور 19 مباراة (1111 دقيقة)، وليد حسين 18 مباراة (1103 دقائق)، وعادل سبيل 17 مباراة (1072 دقيقة). وشارك 27 لاعباً في بقاء الفريق مع نهاية الموسم في بقاء الفريق بالمحترفين، بعد معاناة شديدة، حيث احتل الفريق المركز الـ 12 من أصل 14 فريقاً بالدوري، وجمع 23 نقطة من خلال الانتصار في 6 مباريات والتعادل في 5.

مقالات مشابهة

  • دويدار: لا توجد كوادر إدارية في الكرة المصرية.. والاتحاد "ملوش" كلام على الأندية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • صدارة ثنائية لـ«القناص» لورينسي بقائمة «النسور»
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد.. رسميًا
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه