شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن شوايل الانتخابات فرصة الليبيين الوحيدة لإنهاء الأزمة، قال المترشح الرئاسي، عاشور شوايل، إن الانتخابات أداة الليبيين وفرصتهم الوحيدة لإنهاء الصراعات، والأجسام السياسية الحالية تتحمل كل ما تمر به .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوايل: الانتخابات فرصة الليبيين الوحيدة لإنهاء الأزمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوايل: الانتخابات فرصة الليبيين الوحيدة لإنهاء الأزمة

قال المترشح الرئاسي، عاشور شوايل، إن الانتخابات أداة الليبيين وفرصتهم الوحيدة لإنهاء الصراعات، والأجسام السياسية الحالية تتحمل كل ما تمر به ليبيا من أزمات.

أضاف في تصريحات صحفية أنه لابد من بذل المزيد من الجهود بملف المصالحة خلال المرحلة الراهنة، للتمهيد لإجراء الانتخابات، و العدالة الانتقالية تتمحور حول تخيير أصحاب الحقوق ما بين تقديم الجناة للقضاء، أو القبول بجبر الضرر، دون المساس بحق القضاء وسيادة القانون، والمصالحة الحقيقية لن تبدأ إلا بعد استقرار الدولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوايل: الانتخابات فرصة الليبيين الوحيدة لإنهاء الأزمة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيربي: بايدن يعمل بجد لإنهاء الحرب على غزة

قال منسق السياسات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي في البيت الأبيض، جون كيربي، إن "هناك الكثير من المدنيين الذين عانوا جرّاء الحرب على غزة، والرئيس بايدن يعمل بجد من أجل إنهاء هذه الحرب". 

وأوضح كيربي، خلال لقاء صحفي، تمّ في مقر البعثة الأمريكية، الأربعاء، أن "محاولة جمع الأطراف لوقف إطلاق النار لا زالت مستمرة"، فيما اعتبر في الوقت نفسه، أن "زعيم حركة المقاومة الإسلامية حماس، يحيى السنوار، هو العقبة الرئيسية أمام التوصل إلى وقف إطلاق النار على غزة، في الوقت الراهن".

وأردف بأن "الولايات المتحدة تقوم بجهود دبلوماسية بين إسرائيل ولبنان وحزب الله، من أجل محاولة تخفيف حدة التوترات في المنطقة المحيطة بالخط الأزرق، حتى يتمكن الأسرى على الجانبين من العودة إلى ديارهم".

وخلال مقدمته الافتتاحية للقاء الصحفي، الذي انعقد على هامش أعمال الدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة، قال كيربي: "لدينا صراعات نشطة في السودان، وفي الشرق الأوسط، وفي غزة، وبالطبع ذلك بالإضافة إلى التوترات الجارية بين إسرائيل ولبنان في الوقت الحالي".


وأبرز: "لا أعرف أي زعيم آخر قد استثمر كل من الطاقة والجهد لإنهاء الحرب في غزة، كما فعل الرئيس بايدن، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر لإنهاء الحرب وما زال يبذل الجهود". 

وتابع كيربي أن "بلاده، تبذل الجهود المتواصلة لمحاولة إنهاء هذا الصراع وإعادة السلام والأمن إلى الشرق الأوسط؛ وأن الرئيس واثق جدا من أن فريقه للأمن القومي سيواصل العمل أثناء فترة رئاسته الباقية والعمل على تحقيق ذلك".


"الكثير من الأبرياء الفلسطينيين الذين يعيشون في غزة والآن اللبنانيون الأبرياء يعانون ويُقتلون ويُصابون، وقد تعطلت حياتهم، ودُمرت منازلهم" استرسل كيربي، فيما تحدث في الوقت ذاته عن الوضع في السودان، بالقول: "من الضروري أن تحرص جميع الدول، التي لها مصلحة، في ضمان حصول السودانيين على الغذاء والمياه والأدوية. وضمان الحد الأدنى من السلام والأمن للعيش".

كذلك، تحدث عن "ضرورة عمل جميع الدول على إقناع الجانبين، قوات الدعم السريع والقوات المسلحة السودانية، العودة إلى طاولة المفاوضات وإنهاء هذه الحرب".

مقالات مشابهة

  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • مركز مكافحة الأمراض: 47.1 % من الأطباء الليبيين لديهم مستويات عالية من الإرهاق النفسي
  • أسوشيتد برس: مساعدات أوروبية شجعت خفر السواحل الليبيين على ارتكاب جرائم ضد الإنسانية
  • بلينكن: إجراءات عاجلة لإنهاء الحرب ومعاناة الشعب السوداني
  • نورلاند: الولايات المتحدة الأمريكية تدعم المصالحة بين الليبيين
  • ” الوضع الراهن لم يعد مقبولاً” .. الزبيدي يؤكد أمام مجلس الأمن على وجوب العمل لإنهاء الأزمة الإنسانية في اليمن  
  • تسوية بين الأطراف الليبيين لمعالجة أزمة المصرف المركزي  
  • كيربي: بايدن يعمل بجد لإنهاء الحرب على غزة
  • الناجية الوحيدة "أحلام خلة".. قلب مكلوم أذبله الفقد
  • جهود دولية وعربية حثيثة لإنهاء الصراع الإسرائيلي اللبناني