الثقافة والفن، توم كروز يدعو إلى وقف استخدام الذكاء الاصطناعي في هوليوود،دعا الممثل الأمريكي توم كروز إلى وقف استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما، وذلك .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توم كروز يدعو إلى وقف استخدام الذكاء الاصطناعي في هوليوود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توم كروز يدعو إلى وقف استخدام الذكاء الاصطناعي في...

دعا الممثل الأمريكي توم كروز إلى وقف استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما، وذلك في مقابلة مع مجلة "فارايتي".

وقال كروز إن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما يمثل تهديدًا للوظائف، ويؤدي إلى إنتاج أفلام أقل جودة.

وأضاف كروز أن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما يحرم الممثلين من فرصة العمل، ويؤدي إلى إنتاج أفلام أقل إبداعًا.

الذكاء الاصطناعي

وأوضح أن الأفلام التي تنتج باستخدام الذكاء الاصطناعي تبدو وكأنها مصنوعة في مصنع، وليس لها روح أو شخصية.

وأعرب كروز عن قلقه من أن يؤدي استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما إلى موت السينما، وقال إننا بحاجة إلى حماية صناعة السينما من هذا التهديد.

وتأتي تصريحات كروز بعد أن ظهرت تقارير تفيد بأن بعض استوديوهات الإنتاج في هوليوود تخطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الأفلام.

وتقول هذه الاستوديوهات إن استخدام الذكاء الاصطناعي سيساعدهم على إنتاج أفلام بتكلفة أقل وبجودة أعلى.

صناعة السينما

ولكن كروز يرفض هذه الحجج، ويقول إن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة السينما سيؤدي إلى إنتاج أفلام أقل جودة، وسيحرم الممثلين من فرصة العمل.

ويبقى أن نرى ما إذا كانت تصريحات كروز ستؤثر على قرار استوديوهات الإنتاج في هوليوود باستخدام الذكاء الاصطناعي في إنتاج الأفلام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توم كروز يدعو إلى وقف استخدام الذكاء الاصطناعي في هوليوود وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب العدل يتناول تحولات السياسة في عصر الذكاء الاصطناعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر حزب العدل مع بداية دور الانعقاد الخامس لمجلس النواب، ورقة بحثية جديدة تحت عنوان "تحولات السياسة في عصر الذكاء الاصطناعي"، وتعتبر بذلك أول دراسة حزبية مصرية تتناول تلك التكنولوجيا وتأثيرها على النواحي السياسية في الدولة.

وكان النائب عبدالمنعم إمام عضو مجلس النواب ورئيس الحزب قد أعلن في أبريل الماضي خلال حفل سحور الحزب عن تأسيس "العدل" لوحدة الدراسات المستقبلية، لدراسة أبعاد الذكاء الاصطناعي وتأثيره على السياسة والتشريعات، وذلك إيمانا من "العدل" بدراسة الجوانب التي لا يتم تناولها بشكل موسع، وتؤثر بشكل مباشر على واقع ومستقبل المواطن المصري.

وتعتبر تلك الورقة بداية تدشين لمجموعة من الأوراق البحثية للحزب في ذلك التخصص، والتطرق لتأثير الذكاء الاصطناعي على النواحي السياسية والمجتمعية والاقتصادية والتشريعية، وذلك في وقت يركز أغلب المهتمين بذلك الشأن في مصر على تأثير التطبيقات التكنولوجية على فرص العمل والجوانب الاقتصادية، في حين يرى الحزب أن التأثير على الجانب السياسي قد يغير من الممارسة السياسية جذرياً خلال المستقبل.

وتناولت الورقة البحثية الخاصة بحزب العدل تعريف الذكاء الاصطناعي وأنواعه، والفرق بين المعلومات المضللة والتزييف العميق، واستخدامه في  استراتيجيات الحملات السياسية واستطلاعات الرأي، كما تم التطرق المخاوف الأخلاقية ومشكلات انتهاك الخصوصية، ومفاهيم مثل القوات الإلكترونية والتلاعب، والحديث عن مرشحي الذكاء الاصطناعي، وتناول أمثلة تطبيقية مختلفة لكل تلك الجوانب.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة: السينما قادرة على تغيير العالم
  • رحلة الترجمة من القواميس الورقية إلى الذكاء الاصطناعي
  • قوة صاعدة: فرص الإمارات في سباق الذكاء الاصطناعي
  • نصائح كاسبرسكي للحد من مخاطر الذكاء الاصطناعي التوليدي في بيئة العمل
  • حزب العدل يتناول تحولات السياسة في عصر الذكاء الاصطناعي
  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)