إذا كنت من هواة الساعات الذكية الرياضية في التنقل لمعرفة المسافات والتواصل مع الآخرين  يمكنك الاختيار من بين أكثر من ساعة رياضية بإمكانيات مميزة ومتانة وعمر البطارية الطويل ويمكنك اختيار واحدة من الساعات الذكية التالية:


1- ساعة Garmin Instinct Solar

وفقا لموقع" nytimes "فهي من أفضل الساعات الذكية المناسبة لهواة الرياضات الخارجية وتحتوي الساعة على نظام GPS و GLONASS و Galileo، و بوصلة ومقياس الارتفاع، وتمتاز بأنها متينة ومقاومة للحرارة والصدمات ويمكن أن تستمر هذه الساعة بالعمل مدة 56 يومًا في وضع حفظ البطارية.

أما عن سعر الساعة فقد يصل إلى  300 دولار.


2- ساعة Garmin Fenix 7 Pro Solar Sapphire:

تتمتع  ساعة Garmin Fenix 7 Pro Solar Sapphire بعمر البطارية الطويل، وتحتوي الساعة على أوضاع رياضية كثيرة أخرى، كالتزلج وتسلق الجبال والقفز بالمظلات.

تحتوي الساعة على وضع الرحلة الاستكشافية الذي يشير إلى موقعك مرة واحدة في كل ساعة، ويمكن لهذه الساعة الاستمرار بالعمل وذلك لمدة تتراوح ما بين 11 و 14 يومًا وذلك اعتمادًا على كمية الشمس التي تحصل عليها أما عن سعر الساعة فيصل إلى حوالي 900 دولار.


3- ساعة Suunto 9 Baro

تعد الساعة على مقياس مدمج يقيس ضغط الهواء ويحذر عند حدوث عاصفة  كما تحتوي ساعة Suunto 9 Baro على 80 وضعًا رياضيًا ، وتستمر بالعمل وذلك مدة تصل إلى حوالي  7 أيام ، وتحتوي الساعة علىنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لمدة تصل إلى 24 ساعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الساعات الذكية نظام GPS الساعة على

إقرأ أيضاً:

«الرياضات البحرية» يرسم مساراً جديداً عبر «المنتديات»

دبي (الاتحاد)
في إطار رؤية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس اتحاد الرياضات البحرية، استعرض الاتحاد استراتيجيات جديدة لتطوير مستقبل الرياضات البحرية في الدولة، خلال المنتدى الأول الذي نظمه في دبي، بحضور أكثر من 40 من المسؤولين، بمن في ذلك أعضاء مجلس الإدارة، وممثلو الأندية البحرية، والعديد من الرياضيين البارزين في مجال الرياضات البحرية، كما ضم الحضور القطاع الخاص، ومنه شركة كاواساكي وشركة ياماها.
وأكد أحمد الشرياني، الأمين العام لاتحاد الرياضات البحرية، أن المنتدى يمثل خطوة محورية نحو تطبيق أفضل الممارسات العالمية وبناء أجيال جديدة من القادة الرياضيين الذين يمتلكون الرؤية والقدرة على الابتكار في جميع مجالات الرياضات البحرية.
وقال الشرياني: «هدفنا ليس فقط تعزيز الأداء الرياضي، بل خلق قاعدة من القادة الذين يمكنهم قيادة مسيرة الابتكار والتفوق في هذا المجال، لضمان أن تبقى الإمارات رائدة في الرياضات البحرية على المستوى العالمي».
وأشار الشرياني إلى أن المنتدى يحمل في طياته أجندة متنوعة ومواكبة للتطورات، تهدف إلى إحداث تغيير استراتيجي وملموس في الرياضات البحرية في الإمارات وعلى الساحة الدولية، كما دعا الشركات الخاصة للمشاركة في هذه المنتديات، لتعزيز التعاون وتبادل وجهات النظر المختلفة، مما يسهم في بناء شراكات مستدامة تدعم تطور الرياضات البحرية.
وكشف الشرياني أن المنتدى المقبل، الذي سيعقد الشهر المقبل، سيركز على الجوانب التطويرية لسباقات الدراجات المائية، بهدف بناء مجتمع رياضي متكامل يواكب النمو والتطور، ويحقق أعلى معايير التنافسية العالمية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي» شرطة دبي تحجز 11 مركبة ارتكب سائقوها أعمال فوضى وضجيج وإزعاج

مقالات مشابهة

  • «أراضي عجمان» تمدد ساعات العمل الرسمية
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • تفاصيل الحالة الصحية لـ"كهربا".. قضى 3 ساعات في المستشفى وخضع لفحوصات طبية دقيقة
  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • مد ساعات الذروة لـ القطار الكهربائي الخفيف حتى الخامسة مساء
  • تحرير 162 مُخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه: يبلغ ثمن إحداها 100 ألف دولار – صورة
  • «الرياضات البحرية» يرسم مساراً جديداً عبر «المنتديات»
  • المخرج هشام جمال لمتسابقة في «كاستنج»: أنت جبارة