يومان فقط تفصلان عن لقاء القمة المرتقب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على إستاد سانتياغو بيرنابيو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان معًا للمرة الثالثة تواليًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تفوق الريال في الأولى وواصل مسيرته نحو اللقب موسم 2021-2022، وفي الموسم الماضي اكتسح السيتي "الميرنغي" برباعية مهدت له الطريق للفوز بأول ألقاب "التشامبيونز".

ويدخل الفريق الإسباني مواجهة الثلاثاء على ملعبه وأمام جماهيره أمام بطل النسخة الماضية، وهو يعاني من معضلة قلب الدفاع، حيث يغيب الدولي النمساوي دافيد ألابا للإصابة، مع غياب التنافسية عن البرازيلي إيدير ميليتاو العائد قبل أسبوع من إصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب نحو 6 أشهر.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد فيوتشر بث مباشر دون تقطيع | ربع نهائي كأس الكونفدرالية 2024 تعليق ناري من مبابي على مواجهة برشلونة

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن الشك الوحيد لدى مدرب "الملكي" كارلو أنشيلوتي في مباراة الذهاب ضد السيتي هو ما إذا كان ناتشو سيبدأ في مركز قلب الدفاع أم سيلعب تشواميني.

وأضافت: "تمت جدولة عدة مباريات مصغرة بين اللاعبين في فالديبيباس وتم اختبار ناتشو وتشواميني كقلبي دفاع لكن كان ذلك اختبارًا فقط، لأن روديغر سيكون أساسي لا شك في ذلك".

وتابعت "إذا بدأ تشواميني كقلب دفاع فسيكون كامافينغا هو لاعب المحور".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد الملأ برشلونة كورة

إقرأ أيضاً:

الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن

 

للمرة الأولى منذ عقد من الزمن، وضعت الولايات المتحدة الأمريكية قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى الأسبوع الماضي.

 

ونقلت شبكة «سي إن إن» الأمريكية عن مصادر مطلعة قولها: إن هذا الإجراء جاء بعد تلقي واشنطن معلومات استخبارية تشير إلى أن روسيا أدرجت منشآت عسكرية وأفرادا أمريكيين كأهداف محتملة من قبل من وصفتهم بوكلائها. وذكرت المصادر أن واشنطن اعتبرت هذه المعلومات الاستخبارية مثيرة للقلق بدرجة كافية لتطبيق بروتوكولات أمان إضافية.

  

ونقلت الشبكة عن مسؤول رفيع في حلف شمال الأطلسي (الناتو) قوله: إن الحلف زاد بشكل كبير تبادل المعلومات الاستخباراتية بشأن ما سماها «الأنشطة الروسية السرية التخريبية في أوروبا».

 

ورفضت القيادة الأمريكية الأوروبية التعليق بشكل مباشر على سبب تغيير مستوى حالة التأهب، لكن المتحدث باسم القيادة دان داي قال: إن «زيادة يقظتنا لا تتعلق بأي تهديد واحد، ولكن بسبب مجموعة من العوامل التي من المحتمل أن تؤثر على سلامة وأمن القوات الأمريكية في المسرح الأوروبي».

 

يذكر أنه في أبريل الماضي، قبضت الشرطة الألمانية على مواطنين ألماني و روسي يشتبه في قيامهما باستكشاف أهداف تشمل منشأة عسكرية أمريكية يُدرب فيها جنود أوكرانيون «من أجل تنفيذ عمليات تخريبية لصالح روسيا، وأحدهما كان يستعد لتنفيذ عمل إرهابي»، بحسب وسائل إعلام ألمانية.

  

مقالات مشابهة

  • بيان عاجل من نادي النصر حول أزمة موعد مباراة بيراميدز في كأس مصر
  • الزمالك ينتظر الفائز من البن والشرطة في «الكونفيدرالية»
  • الإدارة الأمريكية تضع قواعدها العسكرية في جميع أنحاء أوروبا في حالة تأهب قصوى ومعلومات استخبارية تربك واشنطن
  • الامارات تفرض سيطرتها على الأنشطة التجارية في سقطرى وتجبر سكانها على التعامل بالدرهم بدلاً من الريال (تفاصيل خطيرة)
  • شاهدها الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Netherlands vs England مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024
  • السعودية.. هكذا تفاعل نادي النصر مع بلوغ لاعبه لابورت نهائي يورو 2024
  • هجمات الحوثي تربك عمليات الشحن البحري وتفاقم أزمة الملاحة
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Spain vs France مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024
  • أزمة قبل مباراة الاهلي وبيراميدز بسبب ستاد القاهرة
  • الزمالك ينجح فى اختبار الناشئين وجوزيه سعيد بالتجربة