مسلسل محارب الحلقة 28.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 28 من مسلسل «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، حصريًّا عبر قناة cbc.

مسلسل محارب الحلقة 28

شهدت الحلقة 28 من مسلسل «محارب» إخبار سعدية، صابرين والدة إنجي أنها علمت أن عنتر قام بعمل سحر لـ إنجي وأنها ستحضر الشيخ محروس لكي يعالجها.

وفي مشهد آخر يطلب حسام من مجدي النمرود أن يذهب لكي يحضر له من قتل الشاهد صاوي ويقوم بإخفاءه من الشرطة، تتصل والدة مريم بـ حسام لتخبره أن زوجته مريم تم معالجتها وأصبحت تستطيع المشي مرة أخرى.

مسلسل محارب

يعلم رشيد أن هناك شخص آخر قتل الشاهد صاوي وذلك بعد رؤيته لكاميرا المراقبة بالشارع الخلفي لمنزل صاوي، يذهب رشيد لـ مريم ليسألها عن سبب زيارتها لـ منال شقيقة عزيز لتخبره أنها من الممكن أن تساعد عزيز وتشك أنه برئ ليأتي حسام ويسأل مريم عن سبب وجود رشيد لكنها لا تخبره.

مسلسل محارب

يحضر عزيز، أكرم ابن الشاهد صاوي ليتحدث معه ويخبره أنه لم يقتل والده وأنه يجب أن يساعده لمعرفة من قتل والده، وأثناء هذا يتصل راجح بـ جمال وذلك بعد أن أمسكه مجدي النمرود أثناء مراقبته له ويخبره أن يجعل عزيز يأتي لعنوان سيرسله له وهو مكان من قتل صاوي ليعلم جمال أن مجدي أمسك راجح من طريقة حديثه.

مسلسل محاربمواعيد عرض مسلسل «محارب»

يعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

اقرأ أيضاًمسلسل محارب الحلقة 27.. حسام يعثر على قاتل الشاهد «صاوي»

مسلسل محارب الحلقة 26.. «عزيز» يحصل على هواتف عزازي ووصفي وحسني شتا يقتل لبنى ونس

مسلسل محارب الحلقة 25.. انهيار «عزيز» بعد معرفته خبر وفاة أخيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل رمضان مسلسلات المتحدة مسلسل محارب مسلسلات 2024 مسلسل محارب رمضان 2024 مسلسل محارب حسن الرداد مسلسلات watch it مسلسل محارب أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة الثانية مسلسل محارب الحلقة 6 مسلسل محارب الحلقة 14 مسلسل محارب الحلقة 23 مسلسل محارب الحلقة 24 مسلسل محارب الحلقة 25 مسلسل محارب الحلقة 26 مسلسل محارب الحلقة 27 مسلسل محارب الحلقة 28 مسلسل محارب الحلقة الحلقة 28

إقرأ أيضاً:

أتربة مثارة على منطقة نجران

المناطق_نجران

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من أتربة مثارة على منطقة نجران، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كم، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.

وبيّن المركز أن الحالة تبدأ الساعة الـ 9 صباحاً، وتستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 9 مساءً.

أخبار قد تهمك أتربة مثارة على محافظة شرورة 3 يوليو 2024 - 11:08 صباحًا أتربة مثارة ورياح نشطة على عددٍ من محافظات منطقة مكة المكرمة 1 يوليو 2024 - 12:14 مساءً

مقالات مشابهة

  • وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك
  • الدفاع المدني يعثر على شخصين ضلا طريقهما في رحلة مغامرات
  • مصدر إيراني يكشف لـبغداد اليوم نسبة المشاركة في الجولة الثانية حتى الان
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • أتربة مثارة على منطقة نجران
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • «البنات الحلوة».. حسام حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)