استضافت الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج ع المسرح، المُذاع عبر فضائية الحياة، مساء اليوم الأحد، النجم الفنان أحمد العوضي، في حلقة مميزة كشف خلالها عن الكثير من جوانب حياته الخاصة.

وخلال اللقاء تحدث الفنان أحمد العوضي، عن علاقته مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلا :"ياسمين عبد العزيز الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وحب حياتي الحقيقي".

وتابع الفنان أحمد العوضي، أن :"لو أنا مش حقيقي الناس ماتصدقنيش، والناس محدش يقدر يضحك عليها، وبتعرف كويس كل واحد لذلك محتاج تكون حقيقي علشان الناس تصدقك".


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضى الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنان احمد العوضي الإعلامية منى عبدالوهاب برنامج ع المسرح ياسمين عبدالعزيز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)

كشف الفنان كريم عبد العزيز، تفاصيل فيلمه الجديد والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد عز، لافتًا إلى أن العمل برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأكد كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على هامش المؤتمر الصحفي لـ النزال بين جوشوا ودوبوا، أن العمل ليس فيلم ولاد رزق 4، والذي طلب المستشار تركي آل الشيخ تقديمه في عام 2025.

وعن ظهوره كضيف شرف فى فيلم ولاد رزق 3، قال : " إنه استجاب على الفور لمكالمة المستشار تركي آل الشيخ وطارق العريان وأحمد عز، معلقا: أحمد عز أخويا وصاحبي.

 آخر تعاون بين كريم عبد العزيز وأحمد عز فى السينما 

وتعاون النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، مؤخرصا في فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الأضحى 2022، وحققن نجاحا ضخمًا، وتخطت إيراداته حاجز 120 مليون جنيه.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

مقالات مشابهة

  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • قريبًا.. أحمد بتشان يطرح أغنية "مش سوا"
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة
  • أحمد بتشان يستعد لطرح أغنية "مش سوا"
  • الحكومة: التضخم الشهري يسجل لأول مرة معدلاً سالباً وانخفاض حقيقي في الأسعار