شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بكلمات مؤثرة الأهلي طرابلس يعلق على أحداث مباراته مع الهلال، أصدر نادي الأهلي طرابلس الليبي، مساء اليوم، بيانا علق فيه على المباراة التي خاضها يوم أمس أمام فريق الهلال في أولى مشاركتها في بطولة كأس الملك .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بكلمات مؤثرة .

. الأهلي طرابلس يعلق على أحداث مباراته مع الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بكلمات مؤثرة .. الأهلي طرابلس يعلق على أحداث مباراته...

أصدر نادي الأهلي طرابلس الليبي، مساء اليوم، بيانا علق فيه على المباراة التي خاضها يوم أمس أمام فريق الهلال في أولى مشاركتها في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال النادي: “إننا حين نستذكر إخوتنا في المملكة العربية السعودية فهم أهل الكرم والضيافة والأصالة العربية ولا يمكن أن نذكرهم بغير ذلك، وأن استضافتهم لدوري الأندية العربية ما هو إلا قليل من كثير مما تقدمه المملكة لإخوتها العرب في مختلف المحافل”.

وتابع النادي في البيان :” أي نقاش قد يطرأ خلال هذه المحافل لا يعدو كونه سلام بين الإخوة يمكن تجاوزه بعيداً عن وسائل الإعلام التي تسعى لتعكير صفوة لقاء الإخوة”.

وحث النادي الجميع عن عدم إخراج الأمور عن كونها منافسة كروية تنتهي أحداثها بنهاية المباراة، مؤكدا أن علاقتهم بالأشقاء في المملكة تسودها روح الأخوة.

وتمنى النادي التوفيق للجميع أن يعطوا انطباع لكل العالم على قدرة العرب على تنظيم المحافل الدولية، موجها الشكر إلى الرئيس والأمين العام بالاتحاد العربي لكرة القدم وصاحب السكو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، على مجهوداتهم الكبيرة في إنجاح هذا المحفل العربي الهام وظهوره بالشكل المميز والمشرف.

يذكر أن المباراة بين الفريقين انتهت يوم أمس بالتعادل السلبي، وشهدت أحداثها قيام لاعب الأهلي طرابلس بتدخل عنيف على لاعب الهلال نيفيز الأمر الذي استنكره كثيرون من مشجعي الهلال.

أقرأ أيضا

تدخل عنيف من لاعب أهلي طرابلس على نيفيز.. فيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بكلمات مؤثرة .. الأهلي طرابلس يعلق على أحداث مباراته مع الهلال وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بکلمات مؤثرة

إقرأ أيضاً:

‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز

نواف السالم

علق هانزي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على حالة الغضب التي ظهر فيها لامين يامال، نجم الفريق، إثر استبداله في مواجهة يانغ بويز السويسري، في مواجهة دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز كبير (5-0) لصالح البلوغرانا.

‎وظهر فليك مع يامال عقب المباراة وهو يحتضنه في محاولة للتقليل من حزنه على استبداله في اللقاء.

‎وقال فليك في تصريحاته عقب المباراة: “هناك كثير من المباريات تنتظرنا، وقد حصل يامال على دقائق لعب وفيرة”.

‎وأضاف: “يمكن بعد اللعب إجراء تعديل ما، فعلت الشيء نفسه مع روبرت ليفاندوفسكي، أعرف أنه كان يريد الاستمرار في اللعب، ولكن الأمر منتهي”.

‎وبشأن المباراة، أكد: “كان من المهم الحصول على النقاط الثلاث أمام يانغ بويز، والفوز بخماسية كانت نتيجة أكثر من مستحقة، أدركنا أننا لم نلعب بالثقة التي اعتدنا عليها، وخلال المباراة استعدناها ونحن سعداء، ولكن علينا أن نستمر في ذلك”.

‎وتابع: “علينا أن نبدأ المباريات بشكل أقوى، في التمريرات وتحسين الأمور الفنية قليلًا، وهي فعلًا تحسنت مع مرور الدقائق”.

 

مقالات مشابهة

  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز
  • ‎فليك يعلق على غضب يامال خلال مواجهة يانغ بويز
  • أنشيلوتي يعلق على تصريحات سيميوني
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • كومباني ينعى موتومبو بكلمات مؤثرة: سنفتقده
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان