شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن توجه نحو منع رؤساء جماعات ومجالس ومنتخبين وبرلمانيين من حضور حفل الولاء لهذا العام، أخبارنا المغربية الرباطكشفت مصادر إعلامية مطلعة، أن مصالح وزارة الداخلية قد تتجه هذا العام نحو منع رؤساء الجماعات والمجالس .،بحسب ما نشر أخبارنا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجه نحو منع رؤساء جماعات ومجالس ومنتخبين وبرلمانيين من حضور حفل الولاء لهذا العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجه نحو منع رؤساء جماعات ومجالس ومنتخبين وبرلمانيين...

أخبارنا المغربية - الرباط

كشفت مصادر إعلامية مطلعة، أن مصالح وزارة الداخلية قد تتجه هذا العام نحو منع رؤساء الجماعات والمجالس والمنتخبين والبرلمانيين المدانين قضائيا في محاكم جرائم الأموال، أو المعروضة ملفاتهم أمام القضاء، من حضور حفل الولاء. 

إجراء في حال تفعيله سيقود والعمالات والأقاليم لإعداد لوائح للممنوعين تتضمن إلى جانب من سبق رجال أعمال وأعيان وفاعلين مدنيين ممن تحوم حولهم شبهات سوابق الفساد المالي أو الاتجار في الممنوعات. إجراء الغرض منه حسب ذات المصادر، تفادي الحرج خلال مراسيم الحفل، حيث تم في سنوات سابقة منع منتخبين وأعيان من ولوج ساحة المشور السعيد في آخر لحظة. 

إجراء يأتي أياما قليلة فقط على تنظيم نشطاء أمام البرلمان وقفة احتجاجية رفعوا خلالها شعارات طالبوا من خلالها بمنع المنتخبين والمسؤولين ممن تحوم حولهم شبهات فساد من حضور مراسيم حفل الولاء تؤكد ذات المصادر.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجه نحو منع رؤساء جماعات ومجالس ومنتخبين وبرلمانيين من حضور حفل الولاء لهذا العام وتم نقلها من أخبارنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)

أخبارنا المغربية-عمر أياسينن 

شهدت بعض أحياء مدينة الفنيدق (رأس لوطا واغطاس) استنفارا أمنيا كبيرا، ليلة السبت، بعدما حاول عدد من المهاجرين السريين تنظيم هجوم جماعي في محاولة لدخول سبتة المحتلة. 

وحسب مصادر "أخبارنا" فإن القوات الأمنية تصدت بسرعة لهذا التحرك غير القانوني، حيث قامت بتفريق المهاجرين وإحباط محاولاتهم التي كان مخططا لها منذ مطلع الشهر الجاري في إطار ما يعرف بدعوة الحريك الجماعي يوم 15-09.

وتضيف المصادر عينها، أن السلطات الأمنية تعاملت بفعالية كبيرة مع هذا الهجوم، مستخدمة في ذلك تدابير مهنية للسيطرة على الوضع دون تسجيل إصابات في صفوف المهاجرين.

وتأتي هذه الأحداث في ظل تفاقم أزمة الهجرة السرية في المدينة، ما يستدعي تعزيز الحلول الاجتماعية والاقتصادية لتخفيف من الاحتقان، والحد من محاولات الهجرة غير الشرعية نحو المجهول.

 

مقالات مشابهة

  • السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)
  • انخفاضات مرتقبة في أسعار الكازوال والبنزين الممتاز بدءاً من هذا التاريخ
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو
  • مصرع شخصين في حادثة سير ودعوات لإصلاح شبكات الطرق في جماعات شفشاون
  • طيور انتحارية وديدان ثملة.. جوائز "إيغ نوبل" لهذا العام
  • جمعة عتيقة: يبدو أن الحياة ترفض العودة لهذا البلد
  • مصرع عون سلطة بالحسيمة في حادثة سير خطيرة
  • السفارة الأمريكية تتهم جماعات موالية لايران بقصف المرفق الدبلوماسي
  • قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تواصل تنظيم فعاليات تنمية روح الولاء والانتماء لشباب مصر
  • السفارة الامريكية في بغداد تحمل جماعات مدعومة من ايران مسؤولية هجوم الثلاثاء