صحافة العرب:
2024-07-10@21:48:08 GMT

حصيلة أولية لحريق مخازن الملابس في كربلاء

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حصيلة أولية لحريق مخازن الملابس في كربلاء

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حصيلة أولية لحريق مخازن الملابس في كربلاء، بغداد IQ  لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، الجمعة، إثر حادث الحريق في مخازن أقمشة في شارع الإمام علي في محافظة كربلاء. وقال مصدر طبي .،بحسب ما نشر IQ News، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصيلة أولية لحريق مخازن الملابس في كربلاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصيلة أولية لحريق مخازن الملابس في كربلاء

بغداد - IQ  

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، الجمعة، إثر حادث الحريق في مخازن أقمشة في شارع الإمام علي في محافظة كربلاء. 

وقال مصدر طبي لموقع IQ NEWS، إنّ الحصيلة الأولية للحادث تشير إلى "مصرع 3 أشخاص، وإصابة 5 آخرين".

وما تزال فرق الدفاع المدني تحاول إخماد النيران التي اشتعلت في المخازن تحت إشراف وزير الداخلية.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حصيلة أولية لحريق مخازن الملابس في كربلاء وتم نقلها من IQ News نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"واشنطن بوست" تسلط الضوء على قرار الغرب بزيادة المساعدات العسكرية لأوكرانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سلط مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الضوء على قرار الولايات المتحدة وحلفائها من الدول الغربية بزيادة المساعدات العسكرية لأوكرانيا، خاصة أنظمة الدفاع الجوي لتعزيز قدراتها في مواجهة القوات الروسية خلال الحرب المشتعلة بين الجانبين منذ فبراير عام 2022.
وأوضح المقال - الذي شارك في كتابته فرانسيسكا إيبل وراشيل بانيت - أن واشنطن وحلفاءها توصلت لهذا القرار خلال قمة حلف شمال الأطلنطي (الناتو) التي بدأت أعمالها أمس /الثلاثاء/ في واشنطن، وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وذكر المقال إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أعلن خلال اليوم الأول من قمة الناتو عن عزم واشنطن وحلفائها توفير العشرات من أنظمة الدفاع الجوي لأوكرانيا لحماية المدن الأوكرانية من أي هجمات جوية، موضحا أن تلك المساعدات تشمل بطاريات صواريخ باتريوت وأنظمة دفاع جوي متطورة.
وأضاف المقال أن الرئيس الأوكراني فلودومير زيلينسكي، والذي يشارك في قمة الناتو، طالب برفع القيود المفروضة على استخدام الأسلحة الأمريكية والسماح للقوات الأوكرانية باستهداف مواقع داخل الحدود الروسية.
كما أوضح المقال أن الإدارة الأمريكية مازالت ترفض تخفيف القيود المفروضة على استخدام أوكرانيا للسلاح الأمريكي والتي تسمح للقوات الأوكرانية باستهداف مواقع حدودية روسية فقط.
ولفت إلى أنه على الرغم من رفض الولايات المتحدة تخفيف القيود على استخدام الأسلحة الأمريكية من جانب أوكرانيا، إلا أن العديد من دول الناتو وقعت اتفاقيات أمنية ثنائية مع أوكرانيا في محاولة لضمان توفير الدعم اللازم للقوات الأوكرانية.
وأشار المقال إلى أن القرار الغربي بشأن تزويد أوكرانيا بأنظمة دفاع جوي متطورة يأتي في أعقاب هجوم جوي على إحدى المستشفيات في العاصمة الأوكرانية كييف يشتبه في قيام القوات الروسية بتنفيذه أول أمس /الاثنين/.. لافتا في الوقت نفسه إلى أن روسيا أوضحت أن قواتها لا تستهدف مواقع مدنية في المدن الأوكرانية وأنها تستهدف فقط مواقع عسكرية، مؤكدة أن موسكو ليس لها أية صلة بالهجوم على المستشفي.

مقالات مشابهة

  • جهاز الإمداد الطبي فرع فزان يستلم شحنة من الأدوية التخصصية والعامة
  • الدفاع الروسي يسقط مقاتلة «ميج-29» أوكرانية ويستهدف مخازن للقوارب المسيرة
  • الإيكونوميست.."ماذا يعني فوز حزب العمال في السياسة الخارجية البريطانية؟"
  • توقعه كان دقيقا.. مؤرخ تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على قرار الغرب بزيادة المساعدات العسكرية لأوكرانيا
  • بعضها مسروق من الدولة ويباع إليها مرتين.. فظائع عن فساد تسويق الحنطة في العراق
  • عام 1999 .. مؤرخ تنبأ بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • مؤرخ تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة بطور سيناء
  • احصائية صادمة لمجازر العدوان الصهيوني بغزة (186 ألف شهيد)