أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات "سوق الموسم" بموسمه الثاني، عن تمديد فترة السوق والفعاليات المصاحبة حتى 14 إبريل بدخول مجاني، نظرا للإقبال المتزايد عليه.
وأوضحت أن السوق يفتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة 9 مساء حتى 2 صباحًا.
أخبار متعلقة أمانة الجوف: إنجاز 95% من أعمال تطوير قلعة زعبل التراثية بسكاكاولي العهد يستقبل رئيس وزراء باكستان بحضور ولي عهد البحرين .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } دخول مجاني.. تمديد "سوق الموسم" بالدرعية حتى هذا الموعدأركان السوقيحتوي السوق على 15 منطقة وعلى مساحة كبيرة، إلى جانب إقامة العديد من ورش العمل، كما يتميز بتصميمه الخلاب والعديد من المنتجات التي تهم العائلة والأفراد.
ويوفر السوق تجربة حداثة اندمجت مع التراث، وأكشاك بائعي الأطعمة والملابس، وحرفًا يدوية ومتجرًا للهدايا قبل العيد، والكثير من الأركان والفعاليات.

The fun is contagious at #Souq_AlMawsim!
Come discover all the amazing activities
Join the fun and get your free #Diriyah Access Pass now before they're gone
#At_Turaif Garden
https://t.co/usI4srS9RT pic.twitter.com/SRRkyglCPI— Visit Diriyah (@VisitDiriyah) April 3, 2024
و يعد سوق الموسم، إرثا هاما للمنطقة بتصميم حديث وأنيق، حيث يجمع التجار المحليين والإقليميين للتجارة في قلب الدرعية.
لذلك أعادت هيئة تطوير بوابة الدرعية السوق، لإحياء تراث السوق في نسخته الثانية بعد نجاح محقق في النسخة الأولى، ويسلط السوق الضوء على الأثر في التنمية الاقتصادية للدولة السعودية الأولى، وإشراك الزو

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام سوق الموسم الدرعية تطوير الدرعية سوق الموسم

إقرأ أيضاً:

خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل

قال متحدث باسم وزارة خارجية الاحتلال، إن قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل.
وأوضح متحدث الخارجية الإسرائيلية في تصريحات لقناة العربية، أن الرد سيراعي الاعتبارات الأمنية والدبلوماسية، ولن يستهدف مواقع مدنية.
أخبار متعلقة تواصل عمليات الإنقاذ.. غرق عبارة على متنها 450 راكبا في الكونغونيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الخارجية الإسرائيلية: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل - رويترزهجمات إيرانإلى ذلك، مددت إيران غلق مجالها الجوي إذ أنها تتوقع ردًا إسرائيليًا عقب هجومها على إسرائيل مساء الثلاثاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هجوم إيراني بعشرات الصواريخ على إسرائيل - وكالات
وذكرت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية (اسنا) نقلا عن متحدث باسم هيئة الطيران، أنه تم إلغاء كل الرحلات الجوية حتى الساعة الخامسة صباحًا (0130 بتوقيت جرينتش) الخميس، للحفاظ على أمن الطيران.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هجوم إيراني بعشرات الصواريخ على إسرائيل - وكالات
وفي البداية، أغلقت إيران المجال الجوي فوق العاصمة طهران، إذ ألغت كل الرحلات الجوية حتى صباح الأربعاء، بعدما أطلقت رشقة من الصواريخ على إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • البوسنة والهرسك.. وفاة 18 شخصا في فيضانات وانهيارات أرضية
  • استخدام الذكاء الاصطناعي في تشخيص "التصلب المتعدد".. و12 ألف مريض سنويًا
  • "الجوازات" تشارك ببعض الخدمات في معرض الصقور والصيد
  • "الداخلية" تطلق ختمًا خاصًا بمعرض الصقور الدولي 2024
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن
  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية" في العلا وتيماء وخيبر