لبنان ٢٤:
2024-06-27@12:45:46 GMT

في جبيل.. هذا ما يجري في مركز القوات (صورة)

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

في جبيل.. هذا ما يجري في مركز القوات (صورة)

بعد المعلومات التي تحدثت عن اختفاء منسق منطقة جبيل في حزب القوات اللبنانية باسكال سليمان تجمّع عدد من مناصري الحزب وعائلة سليمان في مركز "القوات" في مستيتا بحضور النائب زياد الحواط لمتابعة قضيّة الخطف في وقت تعمل القوى الأمنيّة على تتبّع هاتفه. كما تجمع عدد من مناصري حزب الكتائب اللبنانية في مقر اقليم جبيل لمتابعة القضية مع الأجهزة الأمنية.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يفتتح مركز العضية بمحمية الوعول بالرياض

المناطق_واس

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، افتتح قائد القوات الخاصة للأمن البيئي اللواء الركن ساهر بن محمد الحربي، مركز العضية بمحمية الوعول في منطقة الرياض، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية الدكتور محمد علي قربان.

 

أخبار قد تهمك “البيئة”: مسالخ منطقة الرياض تستقبل أكثر من 303 آلاف ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى 26 يونيو 2024 - 2:28 مساءً فتح بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات والكليات التقنية بالرياض الأسبوع القادم 24 يونيو 2024 - 11:59 صباحًا

 

وأكد قائد القوات الخاصة للأمن البيئي اللواء الركن ساهر بن محمد الحربي، ما تحظى به القوات من دعم من قيادة المملكة الرشيدة، والقطاعات الأمنية كافة، لأداء مهامها في تحقيق أمن وسلامة مقدرات الوطن، مشيرًا إلى أن افتتاح المركز وما يضمه من تجهيزات أمنية وأنظمة تقنية حديثة ووسائل مراقبة وحماية مواكبة لأحدث التقنيات المستخدمة في تعزير كفاءة أنشطة الحماية، سيسهم في إنفاذ الأنظمة والحد من المخالفات البيئية في محمية الوعول.

 

 

وبين أن افتتاح المركز يأتي استكمالاً لخطة انتشار القوات الخاصة للأمن البيئي لتغطية جميع المناطق البيئية في المملكة من محميات طبيعية وغابات ومراعٍ ومتنزهات ومواقع بيئية، وامتدادًا لجهود القوات في حماية جميع المناطق البيئية في أنحاء المملكة لتحقيق المستهدفات البيئية لرؤية المملكة 2030.

 

 

يذكر أن محمية الوعول، التي يشرف عليها المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، تقع في منطقة الرياض، وتبلغ مساحتها 1841 كم2، وهي عبارة عن هضبة كبيرة ضمن سلسلة جبال طويق تتخللها العديد من الأودية والشعاب والمنحدرات الصخرية وبعض المناطق الرملية، وتتميز بثراء في التنوع الأحيائي الذي يشمل أنواعًا من الكائنات الفطرية، مثل الوعول والغزلان والثعالب والحجل الرملي وأشجار الطلح والسمر والسلم والسدر والغضى.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يفتتح مركز العضية بمحمية الوعول بالرياض
  • بيانٌ حاد من القوات بعد لقاء بكركي.. ماذا فيه؟
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمرًا طبيًا بعنوان "اليوم العلمى للجينوم"
  • القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي
  • القوات المسلحة تنظم مؤتمرا طبيا بعنوان «اليوم العلمي للجينوم»
  • زابوروجيه: القوات الأوكرانية استهدفت مركز مراقبة الإشعاع في المحطة النووية
  • الحلبي التقى وفوداً تربوية وتفقد مركز امتحانات للشهادة المتوسطة
  • إليسا تطل بفستان يليق بكازينو لبنان (صور)
  • روسيا تستهدف مركزًا لوجستيًا ضخمًا للقوات الأوكرانية
  • القوات: مرة جديدة يُثبت محور الممانعة أن هدفه الأول والأخير خطف لبنان