شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ترامب يتعهد مواصلة السباق الرئاسي حتى لو حكم عليه، أكد الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب، الجمعة، أنه لن يتراجع عن ترشحه للبيت الأبيض في حال ادانته والحكم عليه في أي من التحقيقات الجنائية .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب يتعهد مواصلة السباق الرئاسي حتى لو حكم عليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب يتعهد مواصلة السباق الرئاسي حتى لو حكم عليه

أكد الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب، الجمعة، أنه لن يتراجع عن ترشحه للبيت الأبيض في حال ادانته والحكم عليه في أي من التحقيقات الجنائية القائمة ضده.

وسئل ترامب (77 عاماً) المرشّح الأوفر حظا في الانتخابات التمهيديّة للحزب الجمهوري لعام 2024، عن الاتهامات الفيدرالية والتهم التي يواجهها بعد يوم من إضافة المدعين الفيدراليين ثلاث تهم جنائية إلى لائحة الاتهام الموجهة ضده والمتعلقة بقضية الوثائق السرية.

وقال الرئيس السابق في مقابلة مع المذيع اليميني جون فريدريكس عبر الإذاعة رداً على سؤال إن كان سيوقف حملته في حال الحكم عليه، "كلا على الإطلاق. لا يوجد في الدستور ما يقول إنه يمكن ذلك".

وأضاف "حتى المجانين في اليسار المتطرف يقولون كلا على الإطلاق وإن هذا لن يوقفني هؤلاء الناس مرضى. ما يفعلونه مروع للغاية".

وأوضح ترامب أن رؤساء سابقين من بينهم باراك أوباما، وجورج دبليو بوش، قاموا "بأخذ وثائق"، مشيراً الى أن أسلافه أقدموا على سلوك مشابه للجرائم التي تم اتهامه بارتكابها.

وقال "لم يمر أحد بهذا. هذا جنون".

وسبق أن وجه الاتهام إلى ترامب مطلع يونيو في إطار هذا الملف. لكن في وثيقة قضائيّة نُشرت الخميس، يتّهم المدّعون الفدراليّون الرئيس السابق بأنّه حاول محو لقطات كاميرا مراقبة من مقرّ إقامته في فلوريدا، تجنّبا لوقوعها في أيدي المحقّقين.

ويُتّهم ترامب واثنان من مساعديه بأنّهم طلبوا من موظّف في مقرّ الإقامة "حذف لقطات كاميرا مراقبة من نادي مارالاغو تجنّبا لتسليم هذه الصور" للقضاء.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يتعهد مواصلة السباق الرئاسي حتى لو حكم عليه وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير داخلية داغستان يتعهد بمعاقبة مرتكبي الهجوم الإرهابي

أكد وزير داخلية جمهورية داغستان الروسية عبد الرشيد ماغوميدوف أن بعض المجرمين الذين نفذوا الهجوم الإرهابي يوم أمس قد تمت تصفيتهم على الفور، مشددا على أن بقية الجناة سينالون عقابهم.

وقال ماغوميدوف في بيان نشرته الوزارة في قناتها على "تلغرام" :"يهدف هذا الهجوم المنظم على المواقع الدينية إلى التحريض على الكراهية والفتنة بين أبناء شعبنا، ولكن يجب أن نتذكر أن داغستان كانت دائما ولا تزال مكانا يعيش فيه الناس من مختلف الأديان والقوميات بسلام وتآلف، ولن نسمح للقوى الخارجية بتدمير سلامنا ووحدتنا".

إقرأ المزيد المفتي العام لمسلمي روسيا يدعو لتوحيد الصفوف ضد التطرف والإرهاب الدولي

وأضاف: "لقد تم القضاء على بعض المجرمين بالأمس على الفور، وسينال بقية الجناة العقاب الذي يستحقونه".

وأشار ماغوميدوف إلى أن صمود رجال الشرطة وتفانيهم وعزيمتهم التي تصدوا بها للمجرمين المسلحين دفاعا عن أرواح الداغستانيين المسالمين تستحق احتراما خاصا.

واختتم ماغوميدوف: "نعرب عن حزننا العميق وتعازينا لكل من فقدوا أقاربهم وأصدقاءهم وأبناءهم، لقد قاتل رجال الشرطة لدينا ببطولة ولم يتراجعوا خطوة واحدة، ولم يتأخروا دقيقة واحدة، بالدفاع عن أبناء وطنهم، وحماية الشعب الداغستاني المسالم.. خالص تعازينا لأسر الضحايا وأحبائهم، إننا نحزن معكم.. هذه خسارة لا تعوض بالنسبة لعائلات وأقارب الضحايا ولنا جميعا".

إقرأ المزيد قديروف عن الهجمات الإرهابية في داغستان: ما حدث استفزاز حقير ومحاولة إثارة للفتنة

وأعلن وزير الصحة في داغستان أن عدد قتلى الاعتداء الإرهابي ارتفع إلى 20 شخصا والإصابات إلى 46.

وأعلنت لجنة مكافحة الإرهاب الروسية تعرض مدينتي ديربنت ومحج قلعة في داغستان لاعتداء إرهابي الليلة الماضية استهدف كنيستين أرثوذوكسيتين، وكنيسا يهوديا ومركزا لشرطة المرور.

كما أعلنت قوات الأمن في داغستان القضاء على 6 مسلحين، 4 منهم في محج قلعة و2 في دربنت.

المصدر: نوفوستي +RT

مقالات مشابهة

  • الوزير السابق مبدع يمثل اليوم أمام القضاء بالتزامن مع مواصلة محاكمة الناصري وبعيوي في قضية إسكوبار الصحراء
  • انسحاب ثاني مرشح من السباق الرئاسي في إيران
  • ‏انسحاب المرشح المحافظ علي رضا زاكاني من السباق الرئاسي في إيران
  • الجيش يقتحم القصر الرئاسي في بوليفيا
  • البيت الأبيض: لا نعتزم إجبار كييف على تقديم تنازلات إقليمية لروسيا
  • الدكتور أميل أمين: رئيس الوزراء المجري يردد شعارات ترامب
  • صندوق أفريقيا 50 يتعهد بتقديم 100مليون دولار لنشر الطاقة المتجددة في أفريقيا
  • رئيس الوزراء يتعهد بحل أزمة قطع الكهرباء في هذا التوقيت «فيديو»
  • قبل المناظرة.. ترامب يطالب بايدن بالخضوع لهذا الاختبار
  • وزير داخلية داغستان يتعهد بمعاقبة مرتكبي الهجوم الإرهابي