شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الخط الساخن بشركة مياه الشرقية يستجيب ويرد على 43 ألف شكوى خلال 6 أشهر، أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخط الساخن بشركة مياه الشرقية يستجيب ويرد على 43 ألف شكوى خلال 6 أشهر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخط الساخن بشركة مياه الشرقية يستجيب ويرد على 43...
أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الإدارات المعنية لفحصها وحلها فورا، مشيرا إلي أنه الخط الساخن يعد بحلقة الإتصال والتواصل بين المواطن والشركة.

ومن جانبة أوضح أحمد الصادق مدير عام إدارة الخط الساخن أن الخط الساخن بالشركة استقبل خلال النصف الأول من عام 2023 بداية من شهر يناير وحتي شهر يوليو الجاري  43526 شكوي تم الرد علي 42769 منها بنسبة 98%؜ خلال نفس اليوم بالتنسيق مع الإدارات المعنية مع العلم بأنه تم الانتهاء من الرد علي جميع الشكاوي المتبقية، مشيرا إلي أن توجيهات المهندس عامر سرعة الرد والاستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوي الخدمة المقدمة لهم وانجازها بأقصي سرعة وتقديمها للمواطن بشكل لائق.

وأشار عامر، إلى أنه يتم التعامل مع الشكاوي والتظلمات من خلال الإتصال بأرقام الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضى أو محمول، والذي يعمل علي مدار 24 ساعة لتلقي شكاوي المواطنين ويتم التوجيه بسرعه حلها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخط الساخن بشركة مياه الشرقية يستجيب ويرد على 43 ألف شكوى خلال 6 أشهر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من 8 أيام إلى 8 أشهر في محطة الفضاء الدولية!

لندن «د.ب.أ»: قال رائدا فضاء وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) العالقان في الفضاء حتى العام المقبل 2025: إنهما لا يشعران أن شركة بوينج خذلتهما، لكنهما اعترفا بمواجهة «أوقات صعبة».

وانتهت أول مهمة فضاء لشركة بوينج في وقت سابق من الشهر الجاري بعودة الكبسولة «ستارلاينر» إلى الأرض بدون ركاب وبقاء الرائدين باري (بوتش) ويلمور وسونيتا ويليامز في الفضاء.

وقالت ناسا: إن رائدي الفضاء سيعودان إلى الأرض على متن مركبة فضاء تابعة لشركة «سبيس إكس» في فبراير المقبل لتمتد مهمتهما من ثمانية أيام كما كان مقررا إلى أكثر من ثمانية أشهر. وفي مؤتمر صحفي مساء أمس من محطة الفضاء الدولية، قال ويلمور: «لقد كان هذا تطورا كبيرا خلال الأشهر الثلاثة الماضية، لقد شاركنا منذ البداية من خلال كل عمليات التقييم لمركبتنا الفضائية كاليبسو». وتابع: «كان الأمر صعبًا في بعض الأحيان. كانت هناك بعض الأوقات الصعبة طوال الطريق». وقال: «أنت بالتأكيد، كقائد وطيار مركبتك الفضائية، لا تريد أن تراها تنطلق بدونك، ولكن انتهى الأمر بوجودنا هنا». وردًا على سؤال عما إذا كان يشعر أن بوينج خذلته بعد عودة ستارلاينر إلى الأرض بدون طاقمها، قال ويلمور: «خذلتني؟ بالتأكيد لا». من جانبها، قالت ويليامز خلال المؤتمر الصحفي: إن الاثنين يفتقدان عائلتيهما خلال فترة إقامتهما الممتدة في محطة الفضاء الدولية. وتابعت: «افتقد كلبي، وأفتقد أصدقائي». وقالت: «كما قال بوتش، هناك الكثير من الأشخاص على الأرض الذين يرسلون لنا رسائل». وأضافت: «هذا يجعلك تشعر وكأنك في بيتك مع الجميع عندما نتمكن من إجراء تلك المحادثات مع الأصدقاء وأفراد العائلة».

مقالات مشابهة

  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية خلال 8 أشهر على التوالي
  • أكثر من مليوني طنٍ صادرات العراق من المشتقات النفطية خلال 3 أشهر
  • من 8 أيام إلى 8 أشهر في محطة الفضاء الدولية!
  • 250 وظيفة لشباب الشرقية للعمل بشركة النساجون الشرقيون
  • هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج
  • محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى المواطنين لرى 22 فدانا بميت عاصم
  • انتهاء حظر العمل وقت الظهيرة في الإمارات غداً الأحد
  • 4 نصائح من وزارة الصحة لمنع وتقليل انتشار قمل الشعر
  • حملات بـ«مياه الشرقية» لتعريف العاملين والعملاء بالمبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر