تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رد الفنان مصطفى شعبان، على شائعات تتهمه بأنه شخصية مغرورة، قائلًا: "ربنا يكفيني شر الغرور.. لدي ميزة وهي الحفاظ على أصحاب الحقيقيين"، لافتا إلى أنهم يساعدونه بشكل مباشر وسريع قبل الوقوع في أي خطأ.

وأشار "شعبان"، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن هناك أحد المسلسلات التي جاءت الاستشارة له من أصدقاءه لكي لا يكرر هذا العمل مرة أخرى، موضحًا أن هذا العمل تم إنتاجه في عام 2008.

وأوضح أنه ليس شخصية متهورة بطبعه ولكن كان هناك تسرع في اتخاذ قرار ما وكان يحتاج هذا القرار التفكير المسبق، منوهًا بأن القرار كان شغل كان يحتاج للتفكير مرة أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاعلامية اسما ابراهيم

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: نبحث تحويل الدعم العيني لـ نقدي وتحديد الفئات المستحقة.. فيديو

أكد وزير التموين الدكتور شريف فاروق، أن الدعم يعد الملف الرئيسي حاليا لكافة الأطراف المعنية، ولابد من وضع إجراءات لتنقية البيانات والتعاون مع كافة الوزارات مثل وزارتي التضامن والاتصالات لمعرفة الفئات المستحقة للحصول على الدعم اللازم.

وأضاف شريف فاروق خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن مهمته الحالية استكمال العمل على ما وصل إليه الوزراء السابقين، ولابد من تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين ولمعرفة الفئات المستحقة للدعم.

وتابع: أول تكليف من الرئيس السيسي لي كان بالسيطرة على الأسعار وضبطها، بالإضافة إلى وصول الدعم للمستحقين.

وأكمل: تم اتخاذ قرار بتوجيه الشكر لعدد من مستشاري الوزارة، وفتح المجال لكافة المختصين للاستفادة من كافة خبراتهم، منوهًا إلى أن هناك نقص في بعض الوظائف وزيادة في أخرى ودوري هو الاستفادة من زملائي الموجودين في الوزارة والاعتماد على التكنولوجيا وهناك توجيهات لتعاون أوسع مع القطاع الخاص.

وزير التموين

وأردف: من أول يوم تواصلت مع وزيري الاتصالات والمالية لبحث ملف تحول الدعم من عيني إلى نقدي، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 5 جهات ستعمل على هذا الملف لمعرفة الفئات التي تستحق الحصول على الدعم، وبناء على النتائج التي سيتم التوصل إليها سيتم العمل على ملف التحول من الدعم العيني إلى نقدي، ولكن الأمر سيحتاج إلى وقت كاف للوصول إلى أفضل النتائج.

وأشار وزير التموين إلى أنه لا يمكن وضع التسعيرة الجبرية على السلع، ولكن يتم العمل الآن على ضبط الأسعار في الأسواق والتي ستكون أولوية لكافة الجهات المعنية، بالإضافة إلى الحفاظ على سلاسل الإمداد الخاصة بالسلع الغذائية.

ونوه شريف فاروق إلى أن الوزارة ستتحرك في كافة الملفات على مدار الساعة لحل كافة المشاكل وإعادة المميكنة وضبط الأسعار والتحول من الدعم العيني إلى النقدي، موضحًا أن الوزارة مرتبطة بموازنة الدولة، ولكن الاستفادة المثلى من هذا الدعم سيكون على كاهل الوزارة.

واستطرد: « مرتبطون بموازنة الدولة والتعاون مع وزارتي المالية والزراعة مستمر، وشغلي هو الاستفادة المثلى من الدعم الذي تخصصه الدولة، وسنعمل على تحسين ما هو موجود لتقديم دعم أفضل إلى جانب تنقية بيانات المستفيدين من الدعم مع الموازنة الجديدة».

وأكمل: المواطن من حقه الحصول على رغيف خبز بجودة كويسة، وهذا حق للمواطن ولن يكون هناك تغيير في منظومة الخبر حاليا ولكن ستكون هناك رقابة أكثر من خلال زيارات ميدانية متتالية ومتلاحقة لتحسين جودة الخبز بدءًا من الغد.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة بكامل تشكيلها في مجلس النواب أثناء عرض مدبولي برنامج العمل
  • ماتقيش ولدي: الحكم على بيدوفيل الجديدة سابقة قضائية
  • المعارضة تتمسك بخارطة طريق للمواجهة في ملفي الحرب والرئاسة: لا تبدّل في أجندة العمل
  • «البترول»: هناك ضرورة لزيادة الإنتاج المحلي وتحقيق اكتشافات جديدة
  • وزير التموين: نبحث تحويل الدعم العيني لـ نقدي وتحديد الفئات المستحقة.. فيديو
  • بحضور أبطال العمل.. آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب