فنون ومشاهير، زوجة ايلون ماسك السابقة تعلن خطوبتها من هو حبيبها الجديد؟،أعلنت النجمة البريطانية تالولا رايلي، الزوجة السابقة للمدير التنفيذي لشركة تيسلا إيلون .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زوجة ايلون ماسك السابقة تعلن خطوبتها.. من هو حبيبها الجديد؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زوجة ايلون ماسك السابقة تعلن خطوبتها.. من هو حبيبها...
أعلنت النجمة البريطانية تالولا رايلي، الزوجة السابقة للمدير التنفيذي لشركة تيسلا إيلون ماسك، خطوبتها على الممثل البريطاني توماس برودي، بعد عامين من المواعدة.

وتوجَّهت رايلي، البالغة من العمر 37 عامًا، عبر حسابها على "تويتر" لمشاركة الأخبار السعيدة، بصورة تجمعها بتوماس برودي، معلقة: "سعيدة جدًا لمشاركة هذا الخبر معكم أنه وبعد عامين من المواعدة، أعلن ارتباطي بتوماس برودي!".

واللافت كان مباركة رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك لطليقته أسفل منشورها، حيث كتب: "مبروك" وأرفق تعليقه بقلب أحمر.

يُشار إلى أن رايلي تقدمت بطلب الطلاق من إيلون ماسك 3 مرات، إذ انتهى زواجهما لأول مرة في عام 2012، ثم تزوجا مرة أخرى وانفصلا في 2014، بعد أن تقدمت بطلب طلاق للمرة الثانية ثم سحبت الدعوى. (فوشيا) 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زوجة ايلون ماسك السابقة تعلن خطوبتها.. من هو حبيبها الجديد؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرزهم إيلون ماسك..شخصيات مرشحة للقب "تريليونير" في 2030

الاقتصاد نيوز - متابعة

بعد مرور قرن على ظهور أول ملياردير في العالم، تشتد المنافسة للوصول إلى أول "تريليونير". 

ووفقًا لتقرير جديد صادر عن "إنفورما كونيكت أكاديمي"، نشره موقع CNBC، من المتوقع أن يصل عدد من الشخصيات إلى هذا الإنجاز غير المسبوق خلال العقد المقبل، مع توقع أن يكون الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، أولهم.

ويتوقع التقرير من سيصل إلى ثروة التريليون دولار بناءً على ثرواتهم الحالية ومعدلات النمو السنوية، وقد يصل ماسك، الذي يعد حاليًّا أغنى شخص في العالم بثروة تقدر بـ251 مليار دولار، إلى التريليون دولار في وقت مبكر من عام 2027 إذا استمرت ثروته في النمو بمعدل سنوي يبلغ 110%، وقد نمت ثروة ماسك بفضل الصعود الهائل لشركة تسلا ومشاريعه الأخرى مثل "سبيس إكس".

في المرتبة الثانية يأتي الهندي غوتام أداني، مؤسس مجموعة "أداني" القابضة، ويقدر التقرير أن أداني، بمعدل نموه الحالي البالغ 123%، قد يصل إلى التريليون دولار بحلول عام 2028، وقد شهد أداني نموًّا سريعًا من خلال أعماله في الطاقة والبنية التحتية والخدمات اللوجستية في الهند.

في المركز الثالث يأتي جنسن هوانغ، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفيديا"، الذي ارتفعت ثروته الشخصية من 3 مليارات دولار إلى ما يزيد على 90 مليار دولار خلال خمس سنوات فقط. 

وقد أدى النمو الهائل لشركة "إنفيديا" في قطاعات أشباه الموصلات والذكاء الاصطناعي إلى وضع هوانغ مرشحًا محتملًا للوصول إلى التريليون دولار بحلول عام 2028، ووفقًا للتقرير، يجب أن تستمر ثروته في النمو بمعدل سنوي يبلغ 112%.

في المركز الرابع يأتي براجوغو بانغستو، مؤسس شركة "باريتو باسيفيك" للطاقة والتعدين في إندونيسيا، وبمعدل نمو ثروته الحالي، من المتوقع أن ينضم بانغستو إلى نادي التريليون دولار بحلول عام 2028، وقد ازدادت ثروته بفضل الطلب العالمي على موارد الطاقة وتأثير إندونيسيا المتزايد في قطاع التعدين.

أما المركز الخامس فيحتله برنارد أرنو، الرئيس التنفيذي لشركة "لوي فيتون مويت هنسي" وأحد أغنى ثلاثة أشخاص في العالم، ومع ثروة تقارب 200 مليار دولار، قد تقود إمبراطورية الرفاهية التابعة لأرنو، التي تشمل علامات تجارية مثل "لوي فيتون" و"مويت هنسي"، إلى وصوله إلى التريليون دولار بحلول عام 2030، ووفقًا للتقرير، يتبع أرنو من كثب مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ميتا"، الذي من المتوقع أن يصبح تريليونيرًا أيضًا بحلول عام 2030.

ويأتي في المركز السابع فيل نايت، مؤسس "نايكي"، والمتوقع أن يصل إلى هذه الثروة بحلول عام 2030، يليه موكيش أمباني، رئيس شركة "ريلاينس إندستريز" الهندية، والمتوقع أن يصل إلى التريليون بحلول عام 2033. 

في العام نفسه، يُتوقع أن ينضم مايكل ديل، مؤسس "ديل تكنولوجيز"، إلى نادي التريليون دولار، أما ستيف بالمر، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "مايكروسوفت"، فقد يصل إلى هذه الثروة بحلول عام 2034.

ومن اللافت أن بعض أكبر المليارديرات في العالم، مثل مؤسس أمازون جيف بيزوس ومؤسسي "غوغل" لاري بايج وسيرجي برين، لم يتمكنوا من دخول قائمة الخمسة الأوائل. 

وعلى الرغم من كونه ثاني أغنى شخص في العالم حاليًّا بثروة تقدر بـ200 مليار دولار، يحتل بيزوس المرتبة الثانية عشرة في القائمة، ومن المتوقع أن يصل إلى التريليون دولار بحلول عام 2036. 

ويُتوقع أن ينتظر بايج وبرين 12 عامًا إضافية للانضمام إلى نادي التريليون دولار، رغم أن التقدم السريع في الذكاء الاصطناعي قد يزيد سرعة وصولهم.

ورغم أن التنبؤات حول أول تريليونير قد صدرت منذ سنوات، يشير التقرير إلى أن التقلبات السوقية والظروف الاقتصادية المتغيرة قد تؤثر في هذه التقديرات، فقد لا تستمر شركات مثل تسلا وإنفيديا في تحقيق معدلات النمو السريعة ذاتها في السنوات المقبلة.

ومع تصاعد الاستثمارات في قطاعات مثل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الخضراء، قد تتسارع ثروات هؤلاء المرشحين أو تتباطأ، ما يترك الباب مفتوحًا أمام مفاجآت جديدة في السنوات القادمة.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك: سبيس إكس ستطلق مركبات غير مأهولة إلى المريخ
  • إيلون ماسك يعلن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • إيلون ماسك أن أول رحلة غير مأهولة إلى كوكب المريخ من
  • إيلون ماسك يحدد موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • أبرزهم إيلون ماسك..شخصيات مرشحة للقب "تريليونير" في 2030
  • إيلون ماسك مستشار ترامب الجديد لـ "تقييم الحكومة"
  • ترامب يخطط لتعيين إيلون ماسك لمراقبة الإنفاق الحكومي إذا فاز في الانتخابات
  • ترامب يعلن نيته ضم إيلون ماسك لحكومته حال توليه الرئاسة.. هذا المنصب بانتظاره
  • ترامب يعد بتعيين إيلون ماسك بهذا المنصب
  • ترامب يتعهّد بتعيين إيلون ماسك في وظيفة حكومية