شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الاتفاق السعودي يختتم معسكر كرواتيا ويستأنف تدريباته في الدمام، اختتم فريق الاتفاق  السعودي المعسكر الخارجي بكرواتيا خلال فترة  8 حتي 28 يوليو الجارية إستعدادًا للموسم  الرياضي الجديد. وغادرت بعثه .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق السعودي يختتم معسكر كرواتيا ويستأنف تدريباته في الدمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق السعودي يختتم معسكر كرواتيا ويستأنف تدريباته...

اختتم فريق الاتفاق  السعودي المعسكر الخارجي بكرواتيا خلال فترة  8 حتي 28 يوليو الجارية إستعدادًا للموسم  الرياضي الجديد.

وغادرت بعثه الإتفاق  السعودي صباح اليوم الجمعة سفيتي مارتن بكرواتيا للعودة إلى الدمام واستكمال البرنامج الموضوع من قبل المدرب ستيفن جيرارد .

أعطي جيرارد  الفريق  راحة  للاعبي الفريق حتي الثلاثاء  القادم ، ويعود الفريق للتدريبات بالدمام .

خاض فارس الدهناء 4 مباريات ودية تعادل مرتين وبذات النتيجة 1/1 مع فريقا  ألوميني السلوفيني , و زالايجيرزيجي تورنا اغيليت ( ZTE ) المجري ، ثم خسر أمام فريق لوكوموتيفا الكرواتي بنتيجة  0/1 ، واختتم فارس الدهناء مبارياته بفوز عريض على فريق رابوتنيكي المقدوني  بنتيجة 0/4 .

وشارك  في تدريبات  الاتفاق  الثلاثي الأجنبي المنضمين حديثا للكوماندوز وهم لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون ، والمهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي ، والمدافع الاسكتلندي جاك هيندري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتفاق السعودي يختتم معسكر كرواتيا ويستأنف تدريباته في الدمام وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا..

الإسباني فرناندو دلجادو مديراً فنياً ليد الزمالك


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في مران اليوم، وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.
وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها في مران اليوم استعداداً للمرحلة المقبلة.
وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال في بداية المران للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية.
وأدى الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم.
وخاض لاعبو الزمالك فقرة فنية تحت إشراف الجهاز الفني لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب .
وحرص جوزيه جوميز على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها.

مقالات مشابهة

  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الجدعان يختتم مشاركته في اجتماع المجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • 18 لاعباً في معسكر اخضر البراعم للبلياردو
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • مَجْمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يختتم مشاركته في معرض بكين الدولي للكتاب 
  • بعثة الكاراتيه في بطولة دوري الشباب العالمي بكرواتيا
  • ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتين بمهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا
  • "ڤوي ڤوي ڤوي" يحصد جائزتين بمهرجان سبليت السينمائي بكرواتيا