طرطوس-سانا

وزعت جمعية المرأة الذكية بمحافظة طرطوس اليوم 250 سلة غذائية ضمن حملة “شارك بالخير” التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل خلال شهر رمضان المبارك في مختلف المحافظات.

وبينت رئيسة مجلس الجمعية رلى أمون لمراسلة سانا أنه بلغ عدد السلات الغذائية الموزعة طيلة شهر الخير في مختلف أنحاء المحافظة 2950 سلة إلى جانب توزيع مساعدات مادية على الأسر المحتاجة، مؤكدة أهمية المبادرات الخيرية ومساعدة الأسر المحتاجة ومساندتها ودعمها ضمن الإمكانيات المتاحة التي تعزز التكافل الاجتماعي في المجتمع.

وأضافت أمون: إن عملية توزيع المساعدات تمت في مقر الجمعية، وفي أماكن إقامة الأسر المستحقة في بلدات وقرى القدموس وبصيرة وزمرين ورأس الكتان وبصيرة وغيرها.

هيبه سليمان

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

ضبط 3053 عبوة سلع غذائية فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة مكبرة، بالاشتراك مع إدارة تموين دمنهور، لمراقبة المحال والأسواق، ومتابعة السلع المعروضة ومنع تهريب السلع المدعمة للسوق السوداء.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بمتابعة موقف السلع الاستراتيجية والحالة التموينية وموقف الأسواق والأسعار على أرض الواقع لأحكام الرقابة والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأسفرت الحملة التي جاءت بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، بالتنسيق مع مباحث التموين، برئاسة العقيد حسام الدين البدري، رئيس مباحث تموين البحيرة، وبمتابعة عادل أبو الفتوح، مدير الإدارة، عن ضبط مخزن مواد غذائية دون ترخيص والتحفظ على( 1100 )كرتونة تمر بأوزان مختلفة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

كما ضبطت الحملة:( 1770) ظرف توابل منتهي الصلاحية حسب ما هو مدون عليها زنه الظرف (40 جرامًا) وكذا (138) عبوة بقسماط مطحون منتهي الصلاحية حسب ما هو مدون عليها زنه العبوة (200 ) جرام وكذا ( 45 ) عبوة بسبوسة منتهية الصلاحية زنه العبوة ( 300 )جرام وعدد برميل شوفان زنه( 60) كيلو غير صالح للاستهلاك الآدمي.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • الحليمي: المغاربة إستحسنوا إستمارة الإحصاء التي قلصت من طول مدة الأسئلة
  • رمان الباحة.. جودة غذائية ومصدر دخل للمزارعين
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • نصف سكان العالم لديهم نقص بـ7 عناصر غذائية
  • ضبط 3053 عبوة سلع غذائية فاسدة داخل مخزن «بير سلم» في البحيرة
  • إغلاق 6 منشآت غذائية في عبري
  • توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية مجانًا في المنوفية 
  • الجيش الإسرائيلي يكشف نوعية القوات التي تشارك بالعملية البرية في لبنان
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد