شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بعد أمريكا بريطانيا تعلن تقديم مساعدات مالية جديدة لليمن، أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم الجمعة، عن برنامج مساعدات إنسانية جديدة بقيمة 205 ملايين دولار لتوفير الرعاية الصحية للنساء والأطفال .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد أمريكا.

. بريطانيا تعلن تقديم مساعدات مالية جديدة لليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد أمريكا.. بريطانيا تعلن تقديم مساعدات مالية جديدة...

أعلنت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم الجمعة، عن برنامج مساعدات إنسانية جديدة بقيمة 205 ملايين دولار لتوفير الرعاية الصحية للنساء والأطفال المتضررين من الحرب في اليمن.وقالت الوزارة في بيان صحفي، إن برنامج المساعدات الذي يستمر أربعة أعوام يوفر رعاية صحية لنحو مليون طفل وامرأة سنويا وتوفير التغذية ومياه شرب نظيفة ومياه صرف صحي وخدمات الصحة النسائية والولادة إضافة إلى توفير الحماية ضد العنف.ونقل البيان عن وزير الخارجية البريطاني جيمس كيلفرلي قوله إن "الازمة في اليمن مستمرة في التسبب بمعاناة ملايين اليمنيين فيما يدفع النساء والأطفال على وجه الخصوص ثمنا باهظا". وأضاف: "المملكة المتحدة لا تزال ملتزمة بمعالجة الازمة الانسانية في اليمن وسيوفر (برنامج نساء وأطفال اليمن) دعما حيويا لمن هم أكثر تضررا".وكان صندوق الأمم المتحدة للسكان، أعلن تلقيه مساهمة بمبلغ 23 مليون دولار من مكتب المساعدات الإنسانية التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لتوفير الإغاثة الطارئة وخدمات الحماية والصحة الإنجابية لنحو 1.3 مليون من النساء والفتيات الأشد ضعفا في اليمن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أمريكا.. بريطانيا تعلن تقديم مساعدات مالية جديدة لليمن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد أمریکا فی الیمن

إقرأ أيضاً:

أمريكا تعلن سحب كامل قواتها من النيجر

أعلنت القيادة الأمريكية في أفريقيا، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة أكملت سحب قواتها من النيجر.

وقالت القيادة في بيان لها: أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، ووزارة دفاع جمهورية النيجر، استكمال سحب العسكريين والمعدات الأمريكية من النيجر.

وأضاف البيان أن التنسيق والتواصل الفعال بين الولايات المتحدة والجيش النيجري ضمن أن يكون الانسحاب آمنا ومنظما ومسؤولا.

وأوضح البيان أن الانسحاب تم بسلاسة وفي الوقت المحدد حسب الموعد المتفق عليه بين الطرفين.

واتفقت سلطات النيجر والولايات المتحدة على استكمال انسحاب القوات الأمريكية من هذا البلد الأفريقي، في موعد أقصاه 15 سبتمبر الجاري، وفي وقت لاحق، أعلن البنتاغون أنه سيتم سحب جزء من الوحدة الأمريكية من تشاد، وكان الانسحاب سيخص نحو 75 فردا.

في المجموع، وفقا للبيانات المتاحة، بلغ عدد القوات الأمريكية في النيجر نحو 1.1 ألف عسكري، وفي تشاد نحو 100 عسكري.

اقرأ أيضاًغانا تسقط في فخ التعادل أمام النيجر في تصفيات أمم إفريقيا

روسيا ترسل مدربين عسكريين إلى النيجر

أمريكا المهددة بالطرد من النيجر

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعيد تفعيل خطة التصعيد في اليمن عبر بوابة جديدة
  • بمناسبة العام الدارسي الجديد.. مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا ضمن "تكافل وكرامة"
  • الصحة اللبنانية تعلن حصيلة جديدة لضحايا تفجيرات البيجر
  • مساعدات مالية وأدوات مدرسية للأسر الأولى بالرعاية ضمن برنامج «تكافل وكرامة»
  • التضامن: مساعدات مالية وأدوات مدرسية لعدد من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية وعينية لـ 75 حالة إنسانية من الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يسلم مساعدات مالية لـ75 مواطنا ضمن فعاليات مبادرة «بداية»
  • تقديم معروض طلب مساعدة مالية للديوان الملكي الكترونياً
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • أمريكا تعلن سحب كامل قواتها من النيجر