تبدأ بعد قليل الحلقة 28 من برنامج “رامز جاب من الآخر”، والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

 

وتعرض الحلقة 28 من البرنامج، كواليس ومشاهد حصرية للبرنامج،و استضاف رامز جلال مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وذلك في الحلقة السابعة والعشرون من البرنامج، كما حل ضحايا الحلقات الأولى من برنامج رامز جلال هذا العام كوكبة من نجوم الفن والكرة أبرزهم علي البليهي وفراس البريكان، ومي عمر ونجلاء بدري وحمادة هلال وأحمد فهمي.

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 25 من برنامج رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة العشرين برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن مدّ فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال، الذي أطلقته خلال الأسابيع الماضية، بهدف التوعية بقضايا العنف القائم على النوع والممارسات الضارة ضد السيدات والفتيات، هو برنامج تنفذه مؤسسة اتجاه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

الأنشطة التي يوفرها البرنامج يستهدف البرنامج رواد الأعمال الشباب الذين لديهم أفكار مبتكرة لمشاريع ريادية أو مبادرات مجتمعية متعلقة بقضايا العنف القائم على النوع والممارسات الضارة ضد النساء والفتيات، كما أن البرنامج يوفر للمشاركين مجموعة من الأنشطة والخدمات التي تشمل: تدريبات ريادة الأعمال لبناء القدرات والمساعدة في تحويل الأفكار إلى مشاريع قابلة للتنفيذ. الإرشاد والتوجيه لتقديم الدعم الشخصي والفني للمشاركين من خلال خبراء متخصصين. خدمات ما بعد التدريب لضمان استمرارية الدعم بعد انتهاء البرنامج الأساسي. التشبيك مع رواد الأعمال، وإتاحة الفرصة للمشاركين للتواصل مع مجتمع ريادة الأعمال والمستثمرين. التمويل الأولي، إذ سيتم اختيار عدد محدد من المشاركين للحصول على تمويل مبدئي لدعم مشاريعهم. من يمكنه التقدم؟

يمكن للشباب الذين لديهم فكرة مشروع ريادي أو مبادرة مجتمعية تتعلق بقضايا العنف القائم على النوع أو الممارسات الضارة ضد السيدات والفتيات، التقديم على البرنامج، بشرط، أن تتوفر فيه الشروط التالية:

أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

أن يتراوح عمر المتقدم بين 21 و35 عامًا.

كيفية التقديم

كان الموعد النهائي المقرر للتقديم يوم الخميس، 19 سبتمبر 2024، ولكن تم مد الموعد حتى يوم الخميس المقبل الموافق 3 أكتوبر، ويمكنك التقديم عبر الدخول على هذا الرابط وملء الاستمارة.

يشار إلى أنّ البرنامج يمثل فرصة كبيرة للشباب الذين يطمحون إلى إحداث تغيير في المجتمع المصري من خلال ريادة الأعمال والمبادرات التي تعالج قضايا تتعلق بالعنف والممارسات الضارة ضد النساء والفتيات.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • مد فترة التقديم على برنامج «طموح» لريادة الأعمال.. رابط وخطوات التقديم
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent
  • موريس يثير ضحك عمرو سلامة في برنامج «كاستنج»
  • عمرو سلامة يطلب من المتسابقين في «كاستينج» أداء أغنية البيه البواب (فيديو)
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي
  • برنامج الخدمة المدنية الزراعية.. فرصة للشباب أم مجرد دعاية؟