شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق فعاليات منتدى الشعب الجمهورى بحضور شباب الحزب فى نسخته الأولى، انطلق، صباح اليوم، فعاليات الجلسة الافتتاحية لمنتدى الشعب الجمهوري ، في نسخته الأولى، بمدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر.جاء ذلك بحضور .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات منتدى الشعب الجمهورى بحضور شباب الحزب فى نسخته الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات منتدى الشعب الجمهورى بحضور شباب الحزب...

انطلق، صباح اليوم، فعاليات الجلسة الافتتاحية "لمنتدى الشعب الجمهوري"، في نسخته الأولى، بمدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية_ أمين تنظيم الحزب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عدد من  ممثلي الهيئة العليا والهيئة البرلمانية، والأمانة العامة، وأمناء الشباب بجميع المحافظات، علاوة على ممثلي أمانات الشباب بمحافظات الجمهورية فضلًا عن شباب الأمانة المركزية للتنظيم، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة .

وتضمنت الفترة الأولى من الجلسة الافتتاحية للمنتدى، السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم شرح تفصيلي قام به المهندس أسامة مكي، عضو أمانه الشباب المركزية، حول كيفية استخدام التطبيق الإلكتروني الذي تم تدشينه خلال الجلسة،  ومن ثم كلمة نشأت حته أمين أمانه الشباب  المركزية على مستوى الجمهورية بمناسبة بدء فعاليات المنتدى، أعقبها كلمة أحمد الألفي، ومن ثم كلمة  اللواء محمد صلاح أبو هميلة.

فيما تضمنت الفترة الثانية، محاضرة تحت عنوان " الولاء والانتماء للدولة المصرية"، وأخرى تحت عنوان " إدارة الأزمات،  ألقاهما اللواء الدكتور حسام الدين أنور، بالإضافة إلى ورشة عمل شارك فيها جميع الحضور حول المحاضرة السالف ذكرها، وذلك من خلال إسناد بعض من المشاريع لكل مجموعة للخروج بالتوصيات المرتبطة بالمحاضرة.

من جانبه، قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، إن القيادة السياسية الحالية أعطت فرصة كبيرة للأحزاب والسياسيين للتعبير عن آرائهم السياسية والحالة المجتمعية بالشارع المصري منذ توليها قيادة البلد.

فيما توجه بالشكر لجميع أعضاء الحزب على ما قدموه على مدار الفترة الماضية للمساهمة في إنجاح المنتدى بنسخته الأولى.  

كما توجه أيضاٌ بالشكر والتقدير لشباب الأمانة المركزية للتنظيم بالحزب على الجهد الكبير الذى يقومون  به، مشيراً إلى أنه لديه أمل في أن يكون هؤلاء الشباب هم مستقبل الحزب في الفترة القادمة. 

وعلى الجانب الآخر، قال أحمد الألفي، إن الهدف الرئيسي من المنتدى أن يكون (تثقيفيًا- تدريبيًا توعويًا -اجتماعيًا - ترفيهيًا).

وأوضح أمين التنظيم، أن هذا المنتدى سيكون النسخة الأولى وبداية للإستمرار  في نسخ أخرى جديدة كل عام، مضيفًا أن الراعي الرسمي للمنتدى هي أمانة الشباب المركزية. 

وأشار "الألفي"، الى أن الحزب يبذل جهدًا كبيرًا من  أجل مصلحة الوطن دون النظر إلى أي مصالح شخصية.

وأختتم أمين التنظيم، كلمته بالتأكيد على أن الإلتزام الحزبي فى دعم المهندس حازم عمر كمرشح محتمل لرئاسة الجمهورية.

تجدر الإشارة إلى أنه تم التنويه عن مسابقة التميز للشباب بناء على معايير وضوابط محددة مسبقًا .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق فعاليات منتدى الشعب الجمهورى بحضور شباب الحزب فى نسخته الأولى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي

انطلقت اليوم أعمال النسخة الأولى من "منتدى الرعاية الاجتماعية 2024"، بتنظيم من دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، وبالتعاون مع شركة ديلويت الشرق الأوسط، تحت شعار "تعزيز الابتكار والتعاون في مجال الرعاية الاجتماعية".

حضر افتتاح المنتدى، الذي تستمر أعماله على مدار يومين، معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة تنمية المجتمع، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، ومعالي منصور إبراهيم المنصوري رئيس دائرة الصحة بأبوظبي، ونخبة من كبار المسؤولين في الدولة والقادة والخبراء وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم.

وأكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي، خلال كلمتها، أهمية المنتدى كونه منصة حيوية، تسهم في تعزيز مفهوم الابتكار في القطاع الاجتماعي، مشيرة إلى أن الابتكار هو الأساس في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

ولفتت إلى أن الطموحات الكبيرة تتطلب رؤية تتجاوز التحديات، حيث ننظر دائما إلى المستقبل بتفاؤل وثقة، مدركين أن التحسين المستمر لجودة الحياة هو هدفنا الأسمى.

وقالت معاليها إن المنتدى يمثل فرصة لتبادل الخبرات والتجارب، التي تسهم في إثراء العمل الاجتماعي، والارتقاء به إلى مستويات جديدة، مع التركيز على تطوير مبادرات مستدامة تسهم في تعزيز رفاهية الأفراد والمجتمعات.

وأضافت أنه لا يمكن للتنمية أن تتحقق إلا بتبني الأفكار الجديدة، والعمل بروح الفريق الواحد، وتوجيه الجهود نحو تحقيق الأثر الإيجابي الحقيقي، ومواجهة التحديات تتطلب التعاون والشراكة على المستويين المحلي والدولي، لإيجاد حلول مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات المجتمع.

وقالت "نؤمن أن المستقبل الذي نصنعه اليوم هو نتاج التزامنا بالتطوير والتحسين المستمر، وخلق بيئة تدعم الابتكار وتضع تنمية الإنسان في قلب كل مبادرة".

من جهته، قال معالي الدكتور مغير خميس الخييلي في كلمته إن ما نعيشه اليوم من تحولات عدة، ناتجة عن التطور التكنولوجي المتسارع، وثورة الذكاء الاصطناعي، والمتغيرات الجيوسياسية، والعوامل المناخية، تفرض علينا ضرورة التركيز بشكل أكبر على جودة حياة الانسان، كون أن الانسان هو الثروة الحقيقية، وهو المحرك الأساسي للتنمية الاقتصادية والمجتمعية الشاملة والمستدامة.

وأضاف معاليه أنه لا يخفى على الجميع دور القطاع الاجتماعي، بمختلف مجالاته في دعم الانسان وحاجاته ومتطلباته وخلق البيئة المجتمعية المحفزة والمتوازنة والمستقرة له ، لذا وضعت إمارة أبوظبي تطوير وتنظيم القطاع الاجتماعي من ضمن أولوياتها، وجعلت هدف "الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع " من أهدافها ذات الأسبقية والأحقية.

وأشار إلى أن دائرة تنمية المجتمع، الجهة المنظمة للقطاع الاجتماعي في أبوظبي، جاءت برؤية طموحة وأهداف واقعية ومبادرات مبتكرة، تصل للمواطن والمقيم، والأطفال وكبار السن، وكان من أوائل ما قامت به الدائرة، هو تطوير منظومة شاملة للرعاية الاجتماعية، تضمنت استراتيجيات وسياسات ومبادرات، وعلاقات تعاون وشراكة مع مختلف القطاعات للعمل على سد الفجوات في هذا المجال، ورفع جودة حياة الأفراد.

وقال معاليه إن الدائرة عملت على تطوير منظومة متكاملة لإدارة الحالات في مجال الرعاية الاجتماعية Integrated Case Management، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، إضافة إلى العمل مع كافة القطاعات والتي تتضمن القطاع الحكومي والخاص والثالث، والمؤسسات الاجتماعية للمشاركة في إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الاجتماعية من خلال تعزيز ثقافة العطاء والابتكار.

أخبار ذات صلة اليوم.. انطلاق النسخة الأولى من منتدى الرعاية الاجتماعية بأبوظبي دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي

وأضاف أن الدائرة قامت بتطوير إطار رقابي شامل وفقا للتشريعات السارية، كما أقامت الشراكات مع القطاعين المهني والتعليمي لتطوير برامج متخصصة لرفع كفاءة رأس المال البشري العامل في مجال الرعاية الاجتماعية والارتقاء بجودة خدماته، ما نتج عنه ترخيص المئات من مهني الرعاية الاجتماعية في إمارة أبوظبي منذ عام 2020.

وأكد معاليه أن الطريق مازال طويلا، وسنواصل عملنا لتحقيق أهدافنا، ونأمل أن نخرج من هذا التجمع العامر برؤى جديده وأفاق مستقبلية واعدة في مجال الرعاية الاجتماعية.

ومن جانبها أكدت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، بمناسبة انعقاد المنتدى، أهمية إشراك جميع الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص والخبراء، في نقاش معمّق، حول سبل تطوير المهنيين العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية، ومواجهة التحديات المستقبلية في القطاع.

وأوضحت أن المنتدى يوفر منصة فريدة للتباحث حول كيفية الاستثمار في تنمية المجتمع، مع التركيز على تطوير المهارات والكفاءات، وضمان الصحة النفسية للأخصائيين الاجتماعيين، وتعزيز مرونتهم في التكيف مع مختلف الأوضاع.

وشهد اليوم الأول للمنتدى حلقة نقاشية حول "التوجهات والاتجاهات العالمية في مجال الخدمات الاجتماعية"، حيث تم استعراض الاحتياجات الناشئة والأساليب المبتكرة ومستقبل تمكين ودعم الأفراد والمجتمعات حول العالم.

كما تحدث السير جيفري جون مولغان، أستاذ الذكاء الجماعي والسياسات العامة والابتكار الاجتماعي في كلية لندن الجامعية، المملكة المتحدة، في كلمته الرئيسة حول أحدث التوجهات العالمية في تصميم وتقديم الخدمات الاجتماعية والأساليب الناشئة التي تشكل مستقبل الرعاية الاجتماعية.

واختتمت فعاليات اليوم الأول بالجلسات الفرعية، التي تناولت مواضيع مختلفة مثل الابتكارات في الخدمات الاجتماعية، وتطور القوى العاملة في القطاع الاجتماعي والتطوير المهني المستمر، بالإضافة إلى موضوع نمو وجودة حياة الأطفال من خلال الفنون التعبيرية.

وتضمن المنتدى أكثر من 40 متحدثا من قادة الفكر والخبراء العالميين، مع تنظيم 10 ورش عمل وجلسات تفاعلية، تهدف إلى تمكين المهنيين وتطوير مهاراتهم في قطاع الرعاية الاجتماعية.

كما ضم المنتدى معرضا شاركت فيه أكثر من 10 جهات حكومية وخاصة ومن القطاع الثالث، لاستعراض أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الاجتماعية.

وشهد المنتدى توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين الجهات المشاركة لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الاجتماعية.

ويهدف المنتدى إلى فتح حوار استراتيجي، حول أفضل السبل لتطوير مهارات الأخصائيين الاجتماعيين وضمان رفاههم النفسي، ما يعزز مرونتهم في مواجهة التحديات المستقبلية، كما يسعى المنتدى إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز عالمي للابتكار في مجال الرعاية الاجتماعية المستدامة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • سارة بدر: منتدى شباب العالم حظي باعتراف كمنصة دولية لتمكين الشباب (فيديو)
  • منسق منتدى شباب العالم: حضور قمة المستقبل اعتراف عالمي بنا كمنصة دولية
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أنا من بلد الشهيد» بمركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية
  • وزير الشباب يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية
  • انطلاق مهرجان ظفار الدولي للمسرح في نسخته الأولى
  • منسق منتدى شباب العالم: الشباب قوة دافعة أمام صناع القرار بقمة المستقبل
  • انطلاق أعمال منتدى الرعاية الاجتماعية في أبوظبي
  • انطلاق منتدى المواطن العالمي برأس الخيمة في 4 ديسمبر
  • انطلاق فعاليات منتدى الأمن السيبراني للمؤسسات الحكومية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام