شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البحرين تؤجل زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي بعد اقتحام بن غفير المسجد الأقصى، وقالت قناة كان الإسرائيلية الرسمية، اليوم الجمعة كان من المفترض أن يقوم وزير الخارجية الإسرائيلي بزيارة رسمية إلى البحرين الأسبوع المقبل، لكن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين تؤجل زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي بعد اقتحام بن غفير المسجد الأقصى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين تؤجل زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي بعد...
وقالت قناة "كان" الإسرائيلية الرسمية، اليوم الجمعة: "كان من المفترض أن يقوم وزير الخارجية (الإسرائيلي) بزيارة رسمية إلى البحرين الأسبوع المقبل، لكن المنامة أبلغت إسرائيل أن الوصول قد تم تأجيله بسبب قيود جدول أعمال الملك".وأضافت أنه رغم السبب المعلن الذي أعلنته البحرين، إلا أن تأجيل الزيارة يأتي على خلفية اقتحام بن غفير للمسجد الأقصى، مع أعضاء آخرين في الائتلاف الحكومي، الأمر الذي خلّف إدانات واسعة في العالم العربي ودول الخليج.وأمس الخميس، اقتحم بن غفير المسجد الأقصى للمرة الثالثة هذا العام، برفقة وزير تطوير النقب والجليل والصمود الوطني، يتسحاق فاسرلاوف، ومئات المستوطنين.ووقعت إسرائيل مع كل من البحرين والإمارات العربية المتحدة، في سبتمبر/أيلول 2020، اتفاق سلام برعاية أمريكية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين تؤجل زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي بعد اقتحام بن غفير المسجد الأقصى وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل|وزير الخارجية: مصر ترفض الوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا

أكد السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، على رفض مصر للوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا والجانب الفلسطيني من معبر رفح، حسبما جاء خلال خبر عاجل على فضائية "إكسترا نيوز".

وزير الخارجية: حرب غزة تستدعي إعادة النظر في منظمة الأمن الدولي وزير الخارجية: يحثنا مع ممثل الاتحاد الأوروبي دفع الاستثمار وتطويره (فيديو)

وقال وزير الخارجية، خلال مشاركته في الاجتماع الوزاري بمدريد حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين، إن الوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا والجانب الفلسطيني من معبر رفح يأتي لأهداف سياسية ويهدف لمنع عودة السلطة الفلسطينية الشرعية لغزة.

الوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا

وأضاف أن الوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا والجانب الفلسطيني من معبر رفح يهدف لتقويض جهود الوساطة للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين.

وشدد وزير الخارجية، على تصميم مصر على الاستمرار في الانخراط مع كافة أطراف المجتمع الدولي لتطبيق حل الدولتين والقائم على إنشاء الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل زيارة وزير الخارجية ورئيس المخابرات إلى إريتريا
  • وزير الخارجية يلتقي عضو مجلس القيادة ”البحسني” بعد زيارة الرجلين لأمريكا وروسيا
  • عاجل|وزير الخارجية: مصر ترفض الوجود العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا
  • وزير الخارجية يؤكد رفض مصر للتواجد العسكري الإسرائيلي بمحور فيلادلفيا
  • وزير الخارجية يجدد رفض مصر للتواجد العسكري الإسرائيلي في محور فيلادلفيا
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخططات إسرائيلية للنيل من المسجد الأقصى الشريف
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من مخططات إسرائيلية للنيل من المسجد الأقصى  
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من ارتكاب الاحتلال جريمة كبرى بحق الأقصى
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من تداعيات جماعات إسرائيلية بشأن تفجير المسجد الأقصى
  • الخارجية الفلسطينية: ندين اقتحام نتنياهو الاستفزازي للأغوار ونعتبره تعميقا لضم الضفة