صحافة العرب:
2024-09-10@05:20:37 GMT

تبوك.. القبض على مواطن اعتدى على امرأة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

تبوك.. القبض على مواطن اعتدى على امرأة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تبوك القبض على مواطن اعتدى على امرأة، قبضت شرطة منطقة تبوك، اليوم الجمعة، على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب في أحد الأماكن العامة.وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تبوك.. القبض على مواطن اعتدى على امرأة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تبوك.. القبض على مواطن اعتدى على امرأة

قبضت شرطة منطقة تبوك، اليوم الجمعة، على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب في أحد الأماكن العامة.

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وجار القبض على من وثق ونشر محتوى مرئيّا، لمخالفته نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات تقبض على مقيم من الجنسية اليمنية بمنطقة #الرياض لترويجه مادة #الإمفيتامين المخدر، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة#الحرب_على_المخدرات | #بالمرصاد | #اليوم pic.twitter.com/II39WzLbgm

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 25, 2023 نشاط الداخلية في المملكة

كانت شرطة محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، قبضت على مواطن، الأربعاء الماضي، أنشأ قناة إلكترونية في أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، نشر من خلالها محتوى جنسياً، وتحرش لفظياً بطفل والتلفظ بألفاظ خادشة للحياء في بث مباشر عبر تطبيق آخر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

كان مصدر مسؤول في النيابة العامة، قال إنه بناءً على ما جرى رفعه من مركز الرصد النيابي، بقيام شخص بالتحرش بطفل أثناء بث مباشر في أحد برامج التواصل الاجتماعي، والتلفظ بألفاظ خادشة للحياء؛ فقد صدر أمر النائب العام بسرعة القبض على المذكور، استنادا إلى المادتين 15، 17 من نظام الإجراءات الجزائية وإحالته إلى النيابة العامة، لاستكمال الإجراءات الجزائية وتحريك الدعوى الجزائية بحقه، تمهيدًا لإحالته للمحكمة المختصة للمطالبة بالعقوبات المشددة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تبوك.. القبض على مواطن اعتدى على امرأة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أحد

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن وفتاة صعقا بالكهرباء فى الغربية

لقي مواطن وفتاة حتفهما صعقا بالكهرباء، إثر سقوط أحد أسلاك الكهرباء بقرية سملا مركز قطور بمحافظة الغربية، وتم نقلهما للمستشفي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مركز شرطة قطور بورود إشارة بسقوط سلك كهرباء الضغط العالي بقرية سملا، ووفاة مواطن وفتاة.

وتبين أنه أثناء مرورهما سقط أحد اسلاك الضغط العالي بشكل مفاجئ، وتعرضا للصعق الكهربائي، وتوفيا، تم نقل الجثتين للمستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • النيابة تصدر أمر قبض قهري بحق خمسة أشخاص قاموا بتفجير قنبلة يدوية في عدن
  • القبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • مصرع مواطن وفتاة صعقا بالكهرباء فى الغربية
  • المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • القبض على مواطن و4 مقيمين لترويجهم مادتي (الشبو) والإمفيتامين المخدرتين
  • نقيب المحامين يناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد اليوم
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بعسير
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية
  • القبض على مواطن لترويجه 64 كيلوجرام من القات بعسير
  • القبض على سارق في بغداد قام بتسليب امرأة وسحلها بسيارته