صحافة العرب:
2024-09-19@12:55:21 GMT

- سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديا، خسر باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي الكروي على يد مضيفه سيزيكو أوساكا الياباني 2 3 اليوم الجمعة، في مباراته الثانية في جولته الآسيوية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديا

خسر باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي الكروي على يد مضيفه سيزيكو أوساكا الياباني 2-3 اليوم الجمعة، في مباراته الثانية في جولته الآسيوية الاستعدادية للموسم الجديد.

واستهل سان جيرمان ومدربه الجديد الإسباني لويس إنريكي الذي خلف المقال كريستوف جالتييه، الجولة الاستعدادية بتعادل سلبي الثلاثاء الماضي مع النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وافتتح النادي الباريسي الذي سافر إلى اليابان من دون نجمه كيليان مبابي المرجح رحيله هذا الصيف كي لا يغادر "بارك دي برينس" بعد عام من دون مقابل بسبب وصوله إلى نهاية عقده، التسجيل عبر هوجو إيكيتيكيه في الدقيقة 17 بعدما كسر مصيدة التسلل إثر عرضية من الشاب وورن-زايير-إيمري "17 عاماً".

ويأمل سان جيرمان وأنريكي أن يستعيد الفريق معنوياته حين يواجه إنتر الإيطالي وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل في طوكيو، قبل السفر إلى كوريا الجنوبية لمواجهة تشونبوك هيونداي موتورز.

ويبدأ سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي في 12 أغسطس ضد لوريان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سان جيرمان يخسر أمام أوساكا الياباني وديا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

استقر لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جيرونا مساء غد الأربعاء 18-9-2024 في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، شكرينيار، لوكاس بيرالدو، نونو مينيديز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

خط الوسط: جواو نيفيس، لي كانج إن، فابيان رويز.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • مواجهة كلاسيكية بين مارسيليا وليون في الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي
  • سان جيرمان يحقق فوزا صعبا في الوقت القاتل أمام جيرونا
  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • منتخب الكراسي المتحركة لليد يخسر أمام البرتغال ويواجه الهند لحسم التأهل
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • إنتر ميلان يخسر نجمه أمام مانشستر سيتي