شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو حميدتي يظهر من جديد ويشعل الساحة السياسية والإعلامية، حميدتي بعد غيبة طويلة ظهر قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو الشهير بـ “حميدتي” في مقطع فيديو جديد وهو يرد على الفريق أول ياسر العطا .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. حميدتي يظهر من جديد ويشعل الساحة السياسية والإعلامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. حميدتي يظهر من جديد ويشعل الساحة...
حميدتي

بعد غيبة طويلة .. ظهر قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو الشهير بـ “حميدتي” في مقطع فيديو جديد وهو يرد على الفريق أول ياسر العطا ويواصل تهديده لقيادة الجيش السوداني.

وقال حميدتي في ظهور جديد له وسط قواته: نقول لإخواننا في القوات المسلحة غيرو هيئة القيادة وخلال 72 ساعة سنصل إلى حل واتفاق”.

وتباينت ردود الأفعال حول الفيديو، فمنهم من شكك في صحته ومنهم من قال بحقيقته، شاهد الفيديو من هنا وردود الأفعال:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. حميدتي يظهر من جديد ويشعل الساحة السياسية والإعلامية وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)

أثارت مطربة سودانية غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بعد ظهورها وهي تغني في حفل بإحدى الولايات.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد سخرت المطربة خلال تقديمها وصلتها الغنائية من سكان العاصمة الذين نزحوا إلى ولايات السودان المختلفة بعد اشتعال الحرب بين الجيش, والدعم السريع, ووصفتهم باللاجئين.

وقالت الفنانة التي نالت حظها من الهجوم والانتقادات, أثناء تقديمها وصلة غنائية: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وبحسب تعليقاته التي رصدها محرر موقع النيلين هاجم المطربة, ووصفها الكثير من المعلقين بالجهل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة