شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بلها جاء الدور على السلطة القضائية لتقسيمها وجرها إلى النزاع السياسي، الوطن رصد قال رئيس تجمع تكنوقراط ليبيا أشرف بلها، إن بعد تفتيت وإرهاق السلطات التشريعية و التنفيذية وتقسيم المؤسسات السيادية .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلها: جاء الدور على السلطة القضائية لتقسيمها وجرها إلى النزاع السياسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلها: جاء الدور على السلطة القضائية لتقسيمها وجرها...

الوطن| رصد

قال رئيس تجمع تكنوقراط ليبيا أشرف بلها، إن بعد تفتيت وإرهاق السلطات التشريعية و التنفيذية وتقسيم المؤسسات السيادية والعسكرية والأمنية، جاء الدور على السلطة القضائية، لتقسيمها وجرها إلى النزاع السياسي.

وأضاف بلها أن حياد السلطة القضائية يجعلها قادرة وموثوقة، حين اللجوء إليها في إدارة الحل، والإشراف على انتخابات يقبل الجميع نتائجها.

وبين أن السلطة القضائية هي من تحمي نفسها، بالسمو عن النزاع السياسي، لتحفظ هيبتها ونزاهتها أمام الجميع في الداخل والخارج.

وذكر أنه هكذا يستمر مجلسا النواب و الدولة في خلط الأوراق وتقسيم البلاد، دون وازع أو رادع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلها: جاء الدور على السلطة القضائية لتقسيمها وجرها إلى النزاع السياسي وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية

 

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - أمرًا ملكيًا بترقية 233 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.
وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.
ودعا معاليه الله - عز وجل - أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الوطني يدعو كورد مناطق النزاع للعودة إليها خلال التعداد: ثبّتوا هويتكم
  • محمد بن راشد ينظم صفة الضبطية القضائية في دبي
  • محمد بن راشد يُصدر قانوناً بشأن تنظيم صفة الضبطية القضائية في إمارة دبي
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • اتحاد المحامين العرب: تعديل الحوثيين قانون السلطة القضائية مساس خطير باستقلالية القضاء وحرية مهنة المحاماة
  • عودة السكان إلى الشمال.. هدف إسرائيل من توسيع أهداف حرب غزة
  • جنوب السودان: البرهان يوافق على مبادرة سلفا كير لحل النزاع
  • محامون يتعرضون للتهديد من قبل قضاة حوثيين: سنضطر لتطبيق المادة 122 من التعديلات القضائية!! ما هي المادة المقصودة؟
  • أنور قرقاش يغرّد بشأن النزاع في السودان
  • روسيا ومصر تبحثان النزاع في الشرق الأوسط