شركة البيت الأهلي أحد شركات التمويل الكبيرة في المملكة العربية السعودية والتي تعد واحدة من أهم شركات التمويل التي تقدم خدمات تمويلية ومصرفية عديدة للمواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة من أجل مساعدتهم في تقديم السيولة المالية الكافية لتغطية متطلباتهم ومستلزمات المعيشة، كما أنها تقدم تمويل شخصي بقيمة تصل إلى ٣٠٠ ألف ريال سعودي من أجل المساهمة في إقامة مشاريع صغيرة تعينهم على أعباء الحياة وتساعدهم في تحسين وضعهم المادي والمعنوي، في هذا المقال سوف نقدم مزايا تمويل شركة البيت الأهلي وشروط الحصول عليه.

مزايا الحصول على تمويل شركة البيت الأهلي

يوجد العديد من المؤسسات المصرفية والبنكية في المملكة العربية السعودية وتعد شركة البيت الأهلي أحد هذه المؤسسات والتي تقدم برامج تمويلية عديدة ومتنوعة جميعها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة بالإضافة إلى العديد من المزايا والخصائص التمويلية التي يبحث عنها أي مقترض وتتمثل هذه المزايا في الآتي:

تمويل شركة البيت الأهلي تمويل سريع وسهل الإيداع وبموافقة فورية. لا يحتاج للحصول على تمويل شركة البيت الأهلي إلي كفيل أو ضامن. يتميز تمويل شركة البيت الأهلي أنه سهل وميسر ويلبي للمواطنين كافة احتياجاتهم. توفر  الشركة تمويل شخصي يبدأ من ٥٠٠٠ ريال سعودي ويصل إلى ٣٠٠ ألف ريال سعودي. يستطيع المواطن الحصول على تمويل شركة البيت الأهلي الكترونيا دون الذهاب لأي فرع من فروع البنك. من مزايا تمويل شركة البيت الأهلي السعودي أنه تصل فترة التقسيط فيه إلي ٥ سنوات وبهامش ربحي تنافسي. تمنح شركة البيت الأهلي تمويل شخصي سريع وفي وقت قصير بقيمة تصل إلى ٣٠٠ ألف ريال سعودي. ضوابط الحصول على تمويل شركة البيت الأهلي السعودي

للحصول على تمويل فوري وسريع من شركة البيت الأهلي السعودي فقد حددت الشركة شروط بسيطة وسهلة تتمثل في:

تقدم شركة البيت الأهلي تمويلاتها للمواطنين السعوديين فقط دون المقيمين. الحد الأدنى للراتب 5000 ريال سعودي من اجل الموافقة. يشترط ألا يقل عمر المستفيد من التمويل عن ٢١ عام ولا يزيد عن ٦٥ عام عند سداد آخر قسط من قيمة التمويل. شروط التسجيل في برنامج ريف بالسعودية ومتي ينزل دعم ريف 1445

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد


أعلن القادسية السعودي اليوم الخميس تعاقده مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع عملاق الدوري الإسباني وبطل أوروبا.

وينضم ناتشو (34 عامًا) إلى النادي السعودي في صفقة انتقال حر.

وأعلن القادسية تعاقده مع ناتشو اليوم حتى عام 2026 عبر مقطع فيديو على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، معلقًا عليه "انتهى الانتظار.. قائد الأبطال في القادسية".

شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة" القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد

وقضى ناتشو مسيرته مع ريال مدريد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012، لكنه لم يكن لاعبًا أساسيًا باستمرار، قبل أن يضع شارة القيادة في الموسم المنقضي ويرفع كأس دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بروسيا دوتموند في النهائي.

وحقق ناتشو، الذي يشارك حاليًا مع إسبانيا في بطولة أوروبا المقامة في ألمانيا، أربعة ألقاب لدوري الدرجة الأولى الإسباني وستة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بالإضافة لعدة كؤوس محلية وأوروبية.

 

مقالات مشابهة

  • يصل لمليون جنيه.. شروط الحصول على قرض بدون ضامن من البنوك|تفاصيل
  • 185 ألف ريال مخالفات النصر السعودي!
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 28 يونيو 2024.. عيار 24 بـ 281.00 ريال
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • رسمي: البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الخميس
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • فائض الميزان التجاري السعودي يسجل أكثر من 41 مليار ريال في أبريل 2024
  • الأعلى خلال العام الجاري.. فائض الميزان التجاري السعودي يسجل أكثر من 41,411 مليار ريال في أبريل 2024
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو قائد ريال مدريد