بدأت أمانة منطقة نجران أعمالها في تنفيذ مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي الأملاح بنجران بتكلفة تتجاوز 24.900 مليون ريال.
وذكرت الأمانة أن المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع التنموية الحيوية التي ستسهم مستقبلاً، في تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول بمدينة نجران؛ حيث يتكون من أحواض تجميع وقنوات مفتوحة بأبعاد مختلفة؛ وقنوات صندوقية مغلقة، بالإضافة إلى شبكة مواسير بأقطار مختلفة كذلك لتصريف الأمطار داخل الحي.


أخبار متعلقة منصة "إحسان" تتولى إخراج زكاة الفطر عن المزكين وفق ما نصت عليه الشريعةأمانة القصيم تُكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بالشماسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس نجران أمانة نجران مشروع درء أخطار السيول منطقة نجران تصريف الأمطار

إقرأ أيضاً:

حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل

اندلع حريق في سوق جدة الدولي بحي الخالدية بجوار طريق المدينة، حيث تصاعدت أعمدة الدخان الكثيفة من الموقع.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وهرعت فرق وآليات الدفاع المدني إلى مكان الحريق، وتعمل على إخماد النيران والسيطرة على الموقف، ومنع انتشارها إلى المباني المجاورة.
أخبار متعلقة وزير التعليم : مبادرة "MicroX" نقلة نوعية لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم لسوق العملسحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
وتواصل ”اليوم“ مع المديرية العامة للدفاع المدني للحصول على مزيد من التفاصيل حول الحريق، وأسباب اندلاعه، وحجم الخسائر الناجمة عنه.

مقالات مشابهة

  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • جمعية المودة تنضم لمنظمة "WFO" وتعزز موقعها في التنمية الأسرية الدولية
  • الحمياني لـ"اليوم": معسكر ريادة الأعمال بجامعة جدة يعد الجيل لتحديات المستقبل
  • حريق في مجمع تجاري بسوق جدة الدولي.. والدفاع المدني يتدخل
  • القطيف.. 1280 فحصاً مخبرياً للكشف عن أسباب السيولة والتخثر
  • التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروت
  • لبنان.. أمين الأمم المتحدة يعرب عن قلقه وفرنسا تطالب بوقف الغارات