سواء لعب في إسبانيا أو فرنسا أو في نصف الكرة الغربي، لايزال ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني المخضرم يجذب الملايين حول العالم لمشاهدة براعة البرغوث داخل المستطيل الأخضر.

لقاء نادي إنترميامي، مع نظيره كولورادو رابيدز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، خير دليل على حب الناس للأسطورة الأرجنتينية، وقبل بدء المباراة، تلقى ليونيل ميسي، ترحيبا حارا من المغني البورتريكي، دادي يانكي، المشهور بأدائه بالاشتراك مع مواطنه لويس فونسي، للأغنية الإسبانية «ديسباسيتو» التي وصل عدد مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» منذ إطلاقها في 13 يناير 2017، إلى أكثر من 8 مليار مشاهدة حتى الآن     

دادي يانكي يصافح ليو ميسي

ولطالما، جذبت مباريات ليونيل ميسي مع ناديه إنترميامي الأمريكي، المشاهير لحضور اللقاءات والتقاط الصور التذكارية مع البرغوث الأرجنتيني.

الترحيب الحار من جانب دادي يانكي مع الأرجنتيني، وصفه الحساب الرسمي لبطولة MLS الأمريكية في نسخته الإسبانية على بالقول دادي يانكي يصافح ليو ميسي.. اجتماع رفيع المستوى في ميامي، ناشرا فيديو الترحيب الحار بين النجمين.

Llamado de emergencia @daddy_yankee en la casa pic.twitter.com/AcvAriKChe

— Inter Miami CF (@InterMiamiCF) April 7, 2024

وداخل الملعب، ساهم ليونيل ميسي، نجم فريق إنترميامي، الذي غاب عن مباريات الفريق في 4 مواجهات بسبب إصابة بأوتار الركبة منذ 13 مارس الماضي، في إحراز هدف رغم مشاركته بديلا في الشوط الثاني من اللقاء وتحديدا في الدقيقة 46 من انطلاق صافرة بدء الـ45 دقيقة الأخير من عمر المواجهة.

مشجعة صغيرة تقتحم أرضية ملعب «تشيس»

أداء ميسي في مباراة فريقه أمام  كولورادو رابيدز، على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، جذب مشجعة صغيرة للنزول إلى أرضية ملعب اللقاء، لإلتقاط سيلفي مع النجم الأرجنتين المخضرم.

سيلفي التاريخ pic.twitter.com/CZFOYjbQRg

— Messi World (@M10GOAT) April 7, 2024

لقطات مصورة، نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي، اقتحام مشجعة صغيرة لأرضية ملعب اللقاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لالتقاط صورة تذكارية مع نجمها المفضل.

ووفق لصحيفة «دايلي ميل» البريطانية، فإن المشجعة الصغيرة شقت طريقها إلى أرضية ملعب اللقاء، واضعة  ذراعها حول ميسي وأمسكت هاتفها الذكي لالتقاط صورة، وكالعادة، نجح عدد من عناصر الأمن بينهم ياسين تشويكو، الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني في إبعاد المشجعة الصغيرة. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميسي ليونيل ميسي إنترميامي الأمريكي لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

"الليغا" تضع برشلونة في ورطة.. تحديد موعد "الكلاسيكو"

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن "الليغا" كشفت عن الموعد النهائي لمواجهة "الكلاسيكو" المرتقبة.

قالت الصحيفة إن الرابطة حددت يوم السبت 26 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، لإقامة مباراة ريال مدريد مع برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت إسبانيا.

???? El Real Madrid-Barça se disputará el sábado 26 de octubre a las 21 horas y se verá en DAZN LaLiga en exclusiva en 'prime time' español

???? https://t.co/0pGTU4yLJ1 pic.twitter.com/VSArA8rvAI

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) September 24, 2024
وأضافت: "هذا الموعد يأتي عكس المواسم السابقة التي أقيم فيها اللقاء في تمام الساعة 4:15 مساءً أو حتى الواحدة ظهراً، من أجل منح الفرصة لجماهير الفريقين في قارة آسيا لمتابعة اللقاء".
وتابعت: "الوقت الجديد للمباراة، سيضع برشلونة في ورطة، من خلال حصوله على وقت أقل من أجل الراحة".
وزادت: "برشلونة سيلعب أمام بايرن ميونخ الأربعاء 23 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل على ملعب مونتجويك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا".
في المقابل سيحصل ريال على مهلة أكبر للراحة، لأنه سيلعب يوم الثلاثاء 22 أمام بروسيا دورتموند بالجولة نفسها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريفر بليت وتاليريس كورودوبا في الدوري الأرجنتيني
  • بالفيديو.. نزول لاعبو الأهلي لمعاينة أرضية الملعب وتحية الجماهير
  • بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني
  • بالصور.. رئيس الإتحاد الأفريقي يتفقد أرضية "المملكة أرينا" قبل نهائي الليلة بين الزمالك والأهلي
  • الشروع رسمياً في تسقيف ملعب طنجة وتهيئة محيطه الخارجي ليصبح أيقونة عالمية بحلول مارس 2024
  • آخر التطورات التي وصل إليها ملعب أرامكو.. فيديو
  • ماليزيا تهدم أحد أكبر ملاعب العالم بعد 30 عاما على افتتاحه (شاهد)
  • ماليزيا… هدم ملعب ضخم لكرة القدم بالمتفجرات
  • ميلانو غاضبة من يويفا.. والسبب نهائي تشامبيونزليج 2027
  • "الليغا" تضع برشلونة في ورطة.. تحديد موعد "الكلاسيكو"