ما الجدوى الاقتصادية؟.. موقع امريكي يرصد تدفق مليارات الدولارات الخليجية نحو العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي العراق الاستثمارات الخليجية

إقرأ أيضاً:

5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»

عجمان (الاتحاد)
تشهد منافسات النسخة السابعة من بطولة «كواترو للأكاديميات الخليجية» لكرة القدم، التي تقام تحت رعاية الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، ويستضيفها مركز كواترو الرياضي، ندية كبيرة وإثارة عالية بين فرق البطولة بفئاتها المختلفة.
وأسفرت نتائج مباريات اليوم الثاني عن 5 انتصارات وتعادل وحيد، وتسجيل 17 هدفاً، وكانت ضربة البداية في فئة تحت 12 سنة، حيث حقق فريق «سفنتين فور» الفوز على «اليمن السعيد» بثلاثية نظيفة، ونال ناصر فيصل نجومية المباراة بعد تسجيله هدفين.
وفي المجموعة الثانية فاز فريق أكاديمية نادي العين بصعوبة على «سمارت الكروية» العماني بهدف وحيد سجله حازم عبد السميع، وحصل هزاع محمد حمد من العين على جائزة أفضل لاعب المباراة.
وبلغت الإثارة ذروتها في فئة تحت 14 سنة بانتصار أكاديمية «سمارت الكروية» العمانية على أكاديمية «سفنتين فور» 2-0، ليضع الفريق العماني أول 3 نقاط في رصيده، ونال كمال الدين أحمد من سمارت نجومية المباراة.
وفي المجموعة الثانية أنعش فريق أكاديمية «ساوه الرياضية» العراقي حظوظه في التأهل بفوزه الكبير على مواطنه أكاديمية العطار الرياضية 4-2، وتوج مؤمل علي حسين من ساوه الرياضية نجماً للمباراة.
وفي فئة تحت 16 سنة فاز فريق أكاديمية «الجوهرة» العماني على أكاديمية «ليو» العراقي 3-0، وحصل الوليد خالد من الجوهرة على جائزة اللاعب الأفضل، فيما انتهت مباراة فريق أكاديمية «B.one» السعودي و«سبورت فور أوول» بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة قوية ومتكافئة بين الطرفين، ونال خالد خليل من سبورت فور أوول نجومية المباراة.

أخبار ذات صلة "صيفنا سعادة" ينطلق في عجمان 15 يوليو «المالية المركزية بالشارقة» تبحث فرص التعاون مع «مالية عجمان»

مقالات مشابهة

  • جيولوجي يمني يكشف عن الجدوى الإقتصادية من بئر ”الغاز” التي ظهرت في خولان بصنعاء
  • كيف تبدو التحولات الديموغرافية عام 2030؟
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • تقرير امريكي: تركيا تنقل عناصر جهادية للقتال في كردستان
  • تقرير امريكي: تركيا تنقل عناصر جهادية للقتال في شمال العراق
  • عدوان امريكي بريطاني جديد على الحديدة
  • رغم اهميته الاقتصادية.. زراعة القطن تعاني في العراق: هل ستندثر ؟
  • أنشأت بـ8 مليارات دينار.. النزاهة تكشف عطل البوابات الإلكترونية في المرائب
  • إجلاء الآلاف بعد تسرب المياه من سد بالصين
  • رسائل أمريكية الى قيادات العراق: تدفق الدولار النقدي قد يتوقف