5 أشهر مرت على وفاة «دعاء» فتاة المنيا، بعد إنهائها حياتها لمرورها بحالة نفسية ولم يشتبه جنائيًا حينها في الوفاة، وتم تشريح جثمانها والتصريح بدفنها بمقابر العائلة بمحافظة المنيا.

وخلال الأيام الماضية، لم يرتاح قلب الأهل لوفاة إبنتهم وانتحارها بهذه الطريقة فقرروا البحث عن الدوافع والأسباب وراء وقوع الحادث، وأتضح من خلال التليفون الخاص بالمجني عليها أنها تعرضت لعملية ابتزاز وتهديد بالفضيحة ونشر فيديوهات مخلة لها، ولم تستطع المقاومة وأنهت حياتها خوفًا من عار الفضيحة.

واكتشف أهل المجنى عليها أن ابنتهم كانت على علاقة عاطفية بشخص صور لها مقطع فيديو ووعدها بالزواج، حيث أقنعها بإقامة علاقة غير شرعية معه، وما أن سلمت له نفسها حتى صوّر العلاقة بينهما بالكامل وأرسلها لصديقه الذي اتفق معه على القيام بذلك لابتزازها، وليتمكن صديقه من معاشرتها وقتما شاء.

وبالفعل استغل الشخص الثاني مقطع الفيديو المصور وتواصل مع الفتاة وطلب منها الحضور إليه، وفي الجلسة حسر عنها ملابسها وأقام معها علاقة غير شرعية بالإكراه بتهديدها بالفيديو، ولم يكتفا بذلك بل أخذا منها مبلغ بالتهديد وقدره 48 ألف جنيه.

ودخلت الفتاة في حالة نفسية سيئة للغاية وقصت شعرها، وذلك بعد الكثير من التهديدات والخوف من الفضيحة، إلى أن انتهى الأمر بها إلى قيامها بجرح نفسها للتخلص من حياتها، وبعد تقديم الأسرة بلاغ ضد المتهمين تم إلقاء القبض عليهما.

12 مايو.. أولى جلسات محاكمة المتهمة بتعذيب نجلة زوجها بالمقطم

«علاقة غير شرعية».. شاب يحاول خطف آخر تحت تهديد السلاح بأكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث فتاة المنيا محافظة المنيا علاقة غیر شرعیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 12 آخرين، اليوم الإثنين إثر حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بمركز منفلوط.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء محمد عزت مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بحدوث حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بمركز منفلوط 

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة منفلوط وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ميكروباص بمركز منفلوط 

وأسفر الحادث عن مصرع شخصان وإصابة 12 آخرين 

وتم نقل الجثتان إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • انتحار شاب وإصابات بمشاجرة مسلحة واعتقال متهمين في بغداد
  • الإدارية العليا تلغي استبعاد فتاة من وظيفة قضائية.. تفاصيل
  • من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل
  • وجدوا الجثة وتعرفوا عليها.. تفاصيل جديدة عن اغتيال نصرالله
  • خاص| طلاسم مؤمن زكريا.. وعلاقة مجدي عبد الغني
  • طائرات إسرائيلية انتظرت بالجو لتلقي توجيهات تل أبيب لقتل حسن نصرالله وجثته تم تعرف عليها فجر اليوم .. تفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • دفاع طليقة سعد الصغير يقدم فيديوهات تثبت تعديه عليها بالسب
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن