قال رضا شحاتة لاعب الاهلى السابق ومنتخب مصر بأن علاقتة بمانويل جوزية المدير الفنى السابق للاهلى كانت متوترة للغاية ويشوبها بعض المشاكل الفنية وقت تواجدي فى القلعة الحمراء.

وكشف رضا شحاتة فى تصريحات إذاعية بأن مانويل جوزية كان لا يحب أى لاعب صاحب نجومية واسم كبير ولا أى لاعب يأتي بمبالغ كبيرة لدرجة الاصطدام وهو ما حدث معي بالفعل فى بداية تواجدى بصفوف الفريق الاحمر

وأضاف قائلا : "فقد طلب مني النزول والتدريب مع الناشئين دون أي سبب يذكر ولكن فهمت الامر ورفضت الدخول فى مناوشات ببداية الامر وبالفعل نفذت الطلب وتدربت مع ضياء السيد وقتها بقطاع الناشئين الذى طالبني بالتألق وعدم الحزن وبالفعل بعد مباراتين قام بإعادتي إلى الفريق الأول لبدء المشاركة"

وكشف رضا شحاتة بأن الامر وصل الى طريق مسدود فى احدي المرات فقد قام بنزولي كبديل ثم اخراجي مجددا من الملعب فى مباراة أمام المصري البورسعيدي ومن هنا انتهي الامر بالنسبة لى وفضلت الرحيل والذهاب إلى نادي إنبي.

وقال رضا شحاتة انه واجه سوء توفيق للغاية وقت تدريب فريق الداخلية وهي أكتر تجربة شعرت فيها بعدم الارتياحية نظرا لظروفها فقد تعرضت لهزائم غريبة للغاية واضاعت العديد من الفوز فى المباريات بسبب عدم التوفيق نهائيا لذلك فضلت الرحيل عن قيادة الفريق فنيا

وكشف رضا شحاتة بأن هناك عرض لتدريب أحدي الفرق العربية خارج مصر وفى انهاء الرتوش الأخيرة ولكني لا أستطيع الإفصاح عن أي معلومات الان وفى حالة اتمام الامر سأعلن مباشرة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا شحاتة

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا

 


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري