صحافة العرب:
2024-10-05@08:24:30 GMT

- الرجاء يقلب الطاولة على شباب بلوزداد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الرجاء يقلب الطاولة على شباب بلوزداد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الرجاء يقلب الطاولة على شباب بلوزداد، الرجاء وشباب بلوزداد تويتر الجمعة 28 يوليو 2023 19 21حول الرجاء المغربي تأخره إلى فوز في اللحظات الأخيرة 2 1 على شباب .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرجاء يقلب الطاولة على شباب بلوزداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرجاء يقلب الطاولة على شباب بلوزداد

الرجاء وشباب بلوزداد (تويتر)

الجمعة 28 يوليو 2023 / 19:21

حول الرجاء المغربي تأخره إلى فوز في اللحظات الأخيرة 2-1 على شباب بلوزداد الجزائري في البطولة العربية للأندية لكرة القدم اليوم الجمعة، في السعودية.

ومنح معاذ حداد المقدمة لبطل الجزائر بعد عشر دقائق من ضربة رأس فشل حارس الرجاء أنس زنيتي في التصدي لها.واحتسب الحكم ركلة جزاء للرجاء بعد مراجعة طويلة من حكم الفيديو المساعد بعد 11 دقيقة من الاستراحة، ونفذها يسري بوزوق بنجاح بعدما سدد في منتصف مرمى حارس بلوزداد ألكسيس جندوز.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

???? نهاية المباراة :#شباب_بلوزداد_الجزائري 1إسماعيل مقدم ⚽️#الرجاء_المغربي 2يسري بوزق ⚽️بوشعيب عراسي ⚽️ pic.twitter.com/ivZ3EvYV6K

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 28, 2023

وأهدر ليونيل وامبا مهاجم بلوزداد ركلة جزاء في الدقيقة 69 حين سدد فوق العارضة بعد عرقلة إسماعيل المقدم مدافع الرجاء لإسلام بلخير.وبحث الرجاء عن فوز متأخر وأرسل محمود بنتايك تمريرة عرضية حاول دفاع بلوزداد إبعادها لكنها وصلت إلى حسين رحيمي الذي سدد فوق العارضة.وقبل نهاية الوقت بدل الضائع سجل بوشعيب عراسي هدفاً أكده حكم الفيديو المساعد بعدما تابع من مدى قريب كرة مرتدة من الحارس جندوز.وتصدر الرجاء المجموعة الرابعة بثلاث نقاط قبل مواجهة الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي في وقت لاحق اليوم الجمعة، ضمن الجولة الافتتاحية.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجاء يقلب الطاولة على شباب بلوزداد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم

واصل الرجاء الرياضي صحوته، محققا انتصاره الثاني هذا الموسم، بعد تغلبه على الفتح الرياضي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، لتسيير اللقاء بالطريقة التي يريدانها، في لقاء عرف حضورا جماهيريا غفيرا من الجماهير الرجاوية والفتحية، حيث يبحث الرجاء الرياضي عن مواصلة صحوته، وتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم، بعد الأول الذي كان على حساب أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، في الوقت الذي يطمح الفتح الرياضي إلى كسب النقاط الثلاث للمرة الثانية، بعد الأولى التي كانت أمام شباب المحمدية.

وعمل الحارسان أنس الزنيتي، وأشرف هلالي، على إبقاء شباكهما نظيفة، من خلال التصديات التي قاما بها معا، حيث كانا سدا منيعا لكل المحاولات، ناهيك عن تسرع اللاعبين في بعض الفرص التي أتيحت لهم، سواء أثناء التسديد أو التمرير، بعد الوصول إلى مربع العمليات أو الاقتراب منه، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد من ناحية عداد النتيجة، لتنتهي بذلك الجولة الأولى كما بدأت على وقع البياض.

وتبادل الرجاء الرياضي والفتح الرياضي الهجمات خلال أطوار الجولة الثانية، بحثا عن الهدف الأول الذي استعصى عليهما في الشوط الأول، حيث حاولا معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض، إلا أن تواصل تألق الزنيتي وهلالي في التصديات، حال دون تحقيق المبتغى، ليستمر الشد والجذب بينهما، على أمل تحقيق الانتصار الثاني في الموسم، وكسب النقاط الثلاث.

واستمر الفريقان في تضييع كل الفرص السانحة للتهديف التي أتيحت لهما، بسبب تسرع اللاعبين في اللمسة الأخيرة، وقلة تركيزهم بعد الوصول إلى مربع العمليات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، إلى غاية الدقيقة 62 التي عرفت افتتاح التهديف من طرف الرجاء الرياضي عن طريق اللاعب معاد باحساين بالخطأ في مرماه مهديا الخصم التقدم ومجبرا فريقه على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين بغية إدراك التعادل.

وحاول الفتح الرياضي إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، دون أن يتمكن من تحقيق مراده، في ظل غياب النجاعة الهجومية، في الوقت الذي فشل الرجاء الرياضي في استغلال المساحات، جراء اندفاع أبناء سعيد شيبا لتعديل النتيجة، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق يسري بوزوق بهدف نظيف.

ورفع الرجاء الرياضي رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع، متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد الرياضي التوركي الثامن، ومتخلفا عن المتصدر الجيش الملكي بنقطة واحدة فقط، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة الخامسة في الرتبة العاشرة، بنفس عدد نقاط الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الصف 11.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الرجاء الرياضي نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • المقترح الأمريكي بخصوص لبنان لم يعد على الطاولة.. لا ضغط على نتنياهو
  • بالهتافات ورفع العلم الفلسطيني.. جمهور الرجاء المغربي يتضامن مع غزة
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • بعد 6 أكتوبر.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024
  • منخفض جوي عميق يقلب موازين الطقس خلال ساعات.. رعد وبرق وأمطار
  • دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يقلب الطاولة على لايبزيج
  • بـ"النيران الصديقة".. الرجاء يفوز على الفتح الرباطي
  • البطولة الاحترافية (مؤجل الدورة 3).. الرجاء يتغلب على ضيفه الفتح الرباطي (1-0)
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يواصل صحوته ويحقق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”