شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ترامب لن أتوقف عن الترشح للانتخابات حتى لو تمت إدانتي، أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم، عزمه خوض الانتخابات الرئاسية لعام 2024، حتى لو ثبُتت إدانته وحُكم عليه في التهم الموجهة .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب: لن أتوقف عن الترشح للانتخابات حتى لو تمت إدانتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب: لن أتوقف عن الترشح للانتخابات حتى لو تمت إدانتي

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم، عزمه خوض الانتخابات الرئاسية لعام 2024، حتى لو ثبُتت إدانته وحُكم عليه في التهم الموجهة إليه.

وفي مقابلة ببرنامج "جون فريدريكس" نفى ترامب تهم إساءة التعامل مع تسجيلات أمنية طلبها محققون اتحاديون، وذلك بعد يوم من إضافة الادعاء تهما جديدة لترمب بأنه أمر موظفيه في منتجع في فلوريدا بحذف مقاطع الفيديو.

3 تهم جديدة

وكانت هيئة محلفين أضافت 3 تهم جنائية ضد دونالد ترامب يوم الخميس في القضية التي تزعم أن الرئيس السابق أخذ مواد سرية من البيت الأبيض بعد انتهاء فترة ولايته.

وجه ترامب الموظفين إلى إتلاف أدلة الفيديو التي يمكن أن تساعد الادعاء في القضية الجنائية، وفقًا لقرار اتهام مبطل من 60 صفحة تم تقديمه بعد ظهر يوم الخميس مليء بالمعلومات الجديدة حول القضية.

وطلب المدعون الفيدراليون لقطات من كاميرا أمنية كان من الممكن أن تحمل وثائق سرية وكانت خارج غرفة تخزين Mar-a-Lago، إلا أن ترامب أرسل موظفين لمحو اللقطات.

: ترامب حاول حذف لقطات من كاميرا مراقبة.. اتهام جديد لرئيس أمريكا السابق

ترامب: لن أتوقف عن الترشح للانتخابات حتى لو تمت إدانتي للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب: لن أتوقف عن الترشح للانتخابات حتى لو تمت إدانتي وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباحثات في بنغازي حول العملية الانتخابية المرتقبة

التفى خليفة حفتر رفقة رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد، اليوم الثلاثاء، في بنغازي، مع رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، وبحضور وكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم.

وأفاد المكتب الإعلامي بقوات حفتر، بأنه جرى خلال اللقاء التباحث حول التحضيرات للانتخابات الرئاسية والبرلمانية، وأهمية التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان نجاح العملية الانتخابية.

وأكد حفتر على دعمه الكامل لجهود المفوضية العليا للانتخابات في تحقيق انتخابات حرة ونزيهة تعكس إرادة الشعب الليبي، كما شدّد على أهمية تضافر الجهود بين جميع الأطراف للدفع بالعملية الانتخابية، على حد قوله.

مقالات مشابهة

  • 3 نساء يترشحن للانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لكن فرصهن معدومة
  • البيت الأبيض: لا نعتزم إجبار كييف على تقديم تنازلات إقليمية لروسيا
  • الوزير السابق المكي يترشح للانتخابات الرئاسية.. ويهدد بالانسحاب بهذه الحالة
  • الدكتور أميل أمين: رئيس الوزراء المجري يردد شعارات ترامب
  • لقجع يرفض الترشح لرئاسة الكاف
  • 27 راغبا في الترشح لرئاسيات 7 سبتمبر قاموا بسحب إستمارات إكتتاب التوقيعات
  • مباحثات في بنغازي حول العملية الانتخابية المرتقبة
  • بريجة يعتبر شكوى ضده بالنصب "تصفية حسابات سياسية" مع استعداده الترشح لخلافة الناصري في عمالة الدار البيضاء
  • ليفاندوفسكي: لن أتوقف!
  • قبل المناظرة.. ترامب يطالب بايدن بالخضوع لهذا الاختبار