اقتحمت إحدى المشجعات ملعب مباراة فريقه إنتر ميامي مع كولورادو رابيدز 2-2 يوم الأحد في الدوري الأمريكي، وركضت نحو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب الحيرة.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة، شقت مشجعة شابة طريقها إلى ميسي في الملعب، ووضعت ذراعها حوله وأمسكت هاتفها الذكي لالتقاط صورة تذكارية، في حين لم يظهر النجم الأرجنتيني أي اعتراض على فعلها.


Ayer no fue un buen día para el guardaespaldas de Messi. En el 91', se despistó de su marca y una chica accedió hasta Leo para hacerse un selfie. En las imágenes se le ve llegando tarde. Las consecuencias del despiste fueron solo una foto

????️@M30Xtra pic.twitter.com/4GdWz539a2

— Manu Heredia (@ManuHeredia21) April 7, 2024
لكن سرعان ما تدخل أمن الملعب، بما في ذلك الحارس الشخصي لميسي، ياسين تشويكو، لإبعاد الفتاة واقتيادها إلى خارج الملعب.

Lionel Messi made sure last night's pitch invader was okay and that she got her selfie ????????

Memories to last a lifetime ❤️ pic.twitter.com/cB1H0LO4R0

OneFootball (@OneFootball) April 7, 2024
ومن المعروف أن تشويكو يلاحق ميسي كظله أثناء مشاركته في مباريات الدوري الأمريكي، ويركض صعودا وهبوطا على الخط الجانبي للملعب مع الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات.

وشارك ميسي اليوم في مباراته الأولى منذ 13 آذار / مارس الماضي، حيث غاب عن الملاعب في الفترة الأخيرة بسبب إصابة عضلية.

ودخل ميسي بديلا في الشوط الثاني وسجل الهدف الأول لإنتر ميامي وساهم في الثاني في المباراة التي انتهت بالتعادل بين فريقه كولورادو رابيدز 2-2.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الدوري الأمريكي ميسي ميسي كرة القدم الدوري الأمريكي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024.. في أجواء حماسية ومليئة بالتوتر، يتجه منتخب إنجلترا لملاقاة منتخب سلوفينيا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي إلى تقديم أداء مميز يعزز حظوظه في البطولة ويؤكد تفوقه في المجموعة، وفي المقابل، يأمل منتخب سلوفينيا في تقديم مباراة قوية تتيح له فرصة المنافسة على التأهل إلى الأدوار القادمة.

يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا

تُقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا سريعًا ومباشرًا لمتابعة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، مما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمشاهدة هذا الحدث الرياضي البارز بكل سهولة ويسر.

من خلال زيارة الموقع، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر بجودة عالية ودون تقطيع، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وإثارة، وتهتم بوابة الفجر بتوفير أفضل الخدمات لمتابعيها، وضمان وصولهم إلى أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم بمجرد ضغطة زر.

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «راين إنرجي»، صمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا في كأس أمم أوروبا يورو 2024

ويستطيع عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفينيا، عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 1، وهي القناة الوحيدة صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس أمم أوروبا 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تقرر إسناد التعليق من شبكة بي إن سبورتس إلي المعلق حفيظ الدراجي للتعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام سلوفينياحراسة المرمى: جوردان ييكفورد.خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، جيهي، لوك شاو.خط الوسط: ديكلان رايس، جود بيلينجهام، فيل فودين.خط الهجوم: جوردون، بوكايو ساكا، هاري كين.

وكان منتخب إنجلترا قد فاز في الجولة الأولى بهدف نظيف على صربيا، ثم تعادل بهدف لمثله أمام الدنمارك، فيما خسرت سلوفينيا مباراتها الأولى أمام المنتخب الدنماركي وأيضًا ضد منتخب صربيا.

مقالات مشابهة

  • قصة «المشجع النائم» في يورو 2024.. صورته أصبحت حديث العالم
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • "كوبا أمريكا 2024".. احتمالية غياب ميسي أمام بيرو
  • "إصابة ميسي".. ميسي يثير القلق في الأرجنتين بعد مباراة تشيلي بـ كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت ! شاهد (0-0) بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفينيا في يورو 2024
  • إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • ميسي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 في كوبا أمريكا
  • ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه
  • الملعب المشؤوم يعيد الكوابيس إلى ميسي
  • لحظات من الرعب أثناء مباراة إسكتلندا وهنغاريا في "يورو 2024"