كتب- محمد سامي:
زار الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مجموعة من المصابين الذين يخضعون للعلاج حاليًا بمستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل.
جاء ذلك بحسب بيان صحفي، تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك؟

واطمأن رئيس أركان حرب القوات المسلحة على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية الفائقة المقدمة لأفراد القوات المسلحة من الضباط وضباط الصف والجنود وتوفير سبل الرعاية الصحية المقدمة داخل المستشفى.


ونقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمصابين وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، مشيدًا بالجهود التى يبذلها أبطال ومقاتلى القوات المسلحة لتنفيذ المهام والواجبات المكلفين بها والحفاظ على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالى، معربًا عن امتنانه بما لمسه من روح معنوية عالية لرجال القوات المسلحة واستعدادهم الدائم للعمل والتضحية والعطاءمن أجل رفعة الوطن وصون مقدساته.
حضر الزيارة عدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الفريق أسامة عسكر رئيس أركان القوات المسلحة القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: ضربات اليمن عمل يحمل رسالة.. وسنواصل ضرب لبنان

(CNN)-- قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، الأحد، إن الضربات الجوية الإسرائيلية على موانئ الحديدة ورأس عيسى في اليمن "عمل يحمل رسالة".

وقال هاليفي: "ضربنا الحوثيين في اليمن قبل ساعة. نحن نعرف كيف نصل إلى أبعد من ذلك... ونعرف كيف نضرب هناك بدقة. هذه ليست رسالة، إنها عمل. عمل يحمل رسالة معه".

وأضاف هاليفي أن الجيش الإسرائيلي سيواصل أيضًا ضرب لبنان لأنه "أقوى طريقة لإضعاف" حزب الله.

قُتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص، بينهم عامل ميناء وثلاثة مهندسين، وأصيب 45 آخرون في أعقاب الغارات الجوية الإسرائيلية على محطة كهرباء الحالي في الحديدة، وفقًا لقناة المسيرة التي يديرها الحوثيون. وتبحث فرق الإنقاذ عن مفقودين تحت الأنقاض.

وأكد الجيش الإسرائيلي، الأحد، أنه استهدف مواقع في اليمن، بما في ذلك محطات توليد الطاقة وميناء بحري في رأس عيسى والحديدة، والتي زعم أنها تستخدم من قبل الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • نجاح الفريق الطبي بمستشفى الكرنك الدولي في إجراء 20 عملية زراعة قوقعة
  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: ضربات اليمن عمل يحمل رسالة.. وسنواصل ضرب لبنان
  • رئيس أركان جيش الاحتلال عن هجوم الحديدة: نعرف كيف نصل إلى أبعد من ذلك
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • رئيس أركان جيش الاحتلال: اغتيال حسن نصر الله «ليس آخر ما سنفعله»
  • رئيس أركان جيش الاحتلال: قدراتنا لا تنتهي عند تصفية نصر الله
  • ‏رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بعد الإعلان عن مقتل نصر الله: هذا ليس آخر ما في جعبتنا
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق
  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل