كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق أن الدولة المصرية موقعة على الميثاق الأولمبي منذ عام 2005 لذلك نعمل تحت مظلة اللجنة الأولمبية الدولية .  

‏‎وأوضح عبد العزيز خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " لابد من وجود مركز التسوية والتحكيم فى مصر لأنه الفاصل فى الصراعات و النزاعات الرياضية وذلك فى حال اللجوء إلى المحكمة الدولية تطالب ايضا بحكم مركز التسوية والتحكيم البلد الخاصة بك ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدولة المصرية الأولمبية الدولية التحكيم في مصر التسوية والتحكيم اللجنة الاولمبية الشباب والرياضة اون سبورت اف ام

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024

أكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، تقديم كامل الدعم والمساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة، لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض البطولة وحصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية وكذلك حوافز مالية كبيرة.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الوزارة، اليوم الخميس، فقد جاء ذلك خلال حضور أشرف صبحي جانبا من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال، للإطمئنان على آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024 في إطار متابعة الوزير لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية لدعم اللاعبين المتأهلين إلى أوليمبياد باريس، بحضور

مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.

وأكد وزير الرياضة الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.

وشدد الوزير على أهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

مقالات مشابهة

  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • "ألم نتعلم الدرس؟".. بن غفير يعارض التسوية مع حزب الله في الجبهة الشمالية
  • نتنياهو: إذا توصلت لاتفاق يسمح بعودة سكان الشمال لمنازلهم يمكننا التسوية
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي للمصارعة
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة