شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مصر يوم الأحد يصبح يوم عمل من المنازل لموظفي الحكومة … هل يعني القرار عطلة مقنعة أم يوم عمل حقيقي؟، أعلن رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي أن الحكومة قررت اعتماد لنظام العمل من المنازل بالنسبة لموظفي الحكومة، كل يوم أحد، في إطار الجهود المبذولة .،بحسب ما نشر مونت كارلو الدولية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر: يوم الأحد يصبح يوم عمل من المنازل لموظفي الحكومة … هل يعني القرار عطلة مقنعة أم يوم عمل حقيقي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر: يوم الأحد يصبح يوم عمل من المنازل لموظفي...
أعلن رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي أن الحكومة قررت اعتماد لنظام العمل من المنازل بالنسبة لموظفي الحكومة، كل يوم أحد، في إطار الجهود المبذولة لتخفيض استهلاك الكهرباء.

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر: يوم الأحد يصبح يوم عمل من المنازل لموظفي الحكومة … هل يعني القرار عطلة مقنعة أم يوم عمل حقيقي؟ وتم نقلها من مونت كارلو الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن يمدد ولاية بعثة اونمها في الحديدة لعام إضافي

 

اعتمد مجلس الأمن الدولي، مساء الاثنين، قراراً جديداً بشأن اليمن، مدد بموجبه ولاية ومهمة بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة، لعام إضافي.

وصوت أعضاء مجلس الأمن، بالإجماع، على القرار رقم 2742 لعام 2024، الذي ينص على تمديد ولاية بعثة "أونمها" في اليمن حتى تاريخ 14 يوليو 2025.

ونص القرار على تمديد "تقني" لولاية البعثة الأممية دون تغيير مهامها الأساسية الواردة في قرار التمديد الصادر في 10 يوليو2023، والتي تشمل مراقبة اتفاق وقف إطلاق النار في مدينة الحديدة بحسب ما نص عليه "اتفاق ستوكهولم" الموقع بين الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً وجماعة الحوثيين في ديسمبر 2018.

وطلب القرار من الأمين العام للأمم المتحدة بتقديم تقرير شهري إلى المجلس حول التقدم المحرز في تنفيذ القرار، إضافة إلى تقديم مراجعة أخرى لبعثة "اونمها" قبل شهر واحد على الأقل من انتهاء ولايتها، أي في شهر يونيو القادم.

وشدد مجلس الأمن، في طيات قراره، على ضرورة تسهيل دوريات البعثة وقيامها بمهامها، وخاصة من قبل جماعة الحوثيين، والتي قال إنها تواصل وضع "العوائق أمام بعثة الأمم المتحدة وحرية حركتها في موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى".

وتأسست بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة في اليمن بموجب قرار المجلس 2452، بعد فترة وجيزة من التوقيع على اتفاق ستوكهولم في ديسمبر 2018 بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين.

وأخفقت البعثة منذ ذلك الوقت في تحقيق أي اختراق أو نجاح لدعم تنفيذ الاتفاق الذي تضمن وقفاً لإطلاق النار في الحديدة والإشراف على إعادة نشر القوات في مدينة وموانئ الحديدة، والصليف، ورأس عيسى، في ظل استمرار رفض جماعة الحوثي تنفيذ بنود الاتفاق، بحسب اتهامات الحكومة الشرعية

مقالات مشابهة

  • ياسر إدريس: سنصدر قرارنا بشأن موقف شهد سعيد في الأولمبياد يوم الأحد المقبل
  • إغلاق المحال التجارية مساء في مصر.. خراب بيوت أم حل لأزمة الكهرباء؟
  • الحكومة تأمر بتسقيف أسعار بيع السجائر و”الشمة” المنتجة محليا
  • امانة مجلس الوزراء تحسم الجدل بشأن 14 تموز.. هل الأحد عطلة؟-عاجل
  • لامين جمال يصبح أصغر لاعب يسجل في بطولة كأس أوروبا
  • أردوغان نجح في أن يصبح “شخصية غير مرغوب فيها” بكل مكان
  • كابوس حقيقي.. عراقيات ضحايا فوضى مراكز التجميل في بغداد
  • مدبولي يكشف هدف تشكيل مجموعات وزارية متخصصة
  • 14 نوع إجازة لموظفي الحكومة الاتحادية في الإمارات
  • مجلس الأمن يمدد ولاية بعثة اونمها في الحديدة لعام إضافي