تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جولته الميدانية بتفقد أعمال التطوير بكورنيش شبين الكوم الجديد لمتابعة نسب التنفيذ ورفع معدلات الإنجاز ، رافقه  نائبه محمد موسي ، هناء عقيلة رئيس حي غرب ، المهندس أشرف صالح وكيل وزارة الري ، المهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة .


حيث تفقد المحافظ أعمال تطوير كورنيش شبين الكوم الجديد علي مساحة 500 م تقريباً ، بداية من معهد الكبد وحتى كوبرى القاصد بحي غرب شبين الكوم  ، وذلك ضمن خطة المحافظة الشاملة لتطوير المنطقة بالكامل ، ووجه المحافظ برفع معدلات الإنجاز  لخلق متنفس حضاري جديد لأهالي شبين الكوم والمترددين على العاصمة ، فضلاً عن المساهمة في توفير فرص عمل جادة للشباب من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .
كما تفقد محافظ المنوفية مشروع فينيسيا مول الجديد أحد المشروعات الإستثمارية  بشبين الكوم والذى تم  تطويره واستغلاله بالشراكة بنظام حق الإنتفاع  بما يساهم في تعظيم  موارد المحافظة من أصول الدولة الغير مستغلة ، فضلاً عن توفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة الاستثمار ، مشيراً إلى أن الإستثمار عصب التنمية وأن الدولة تدعم المستثمر الجاد وتحرص علي تقديم كافة التسهيلات اللازمة للتوسع في إقامة مشروعات تساهم بدورها في دفع عجلة الإنتاج وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .
هذا وقد تفقد المحافظ كوبري القاصد بحي غرب شبين الكوم ، لمتابعة إنتظام الحركة المرورية بإعتباره مدخل هام وحيوي للعاصمة .

IMG-20240407-WA0045 IMG-20240407-WA0038 IMG-20240407-WA0041 IMG-20240407-WA0040 IMG-20240407-WA0039 IMG-20240407-WA0043 IMG-20240407-WA0046 IMG-20240407-WA0047 IMG-20240407-WA0049 IMG-20240407-WA0048

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية فينيسيا محافظ المنوفية شبين الكوم شبین الکوم IMG 20240407

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عددا من المواقع المخطط تطويرها ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، شملت معاينة أعمال التمهيد بمدخل مطار سفنكس الدولي، استعدادا لتنفيذ مخطط التطوير، وتحسين الرؤية البصرية بالطريق المؤدي لمدخل المطار.

إبراز المظهر الجمالي

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه من المقرر أن يشمل المخطط أعمال إنارة وتشجير ولاندسكيب لإبراز المظهر الجمالي، بالإضافة إلى تطوير طريق كفر الجبل بمحيط المنطقة الأثرية لأهرامات الجيزة.

وتفقد محافظ الجيزة قطاع التطوير الجديد بترعة المنصورية بداية من الطريق الدائرى ولمسافة 2 كيلو متر، إذ من المقرر تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتوسعة الطريق وتطوير الجزيرة الوسطى، وتنفيذ أعمال الإنارة والتشجير.

تفقد أعمال تطوير صليبة شبرامنت

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير صليبة شبرامنت بالمنطقة المحصورة بين ترعة المريوطية وترعة شبرامنت، وقد شدد المحافظ على رئيس مدينة أبو النمرس بالتنسيق مع مديرية الطرق والشركة المنفذة للأعمال لسرعة تنفيذ أعمال التمهيد والتسوية للانتهاء من الأعمال وفقا للجداول الزمنية دون تأخير .

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • محافظ المنوفية يتفقد مستجدات الأعمال الإنشائية بمستشفى الشهداء الجديدة
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي لـ«التموين» في شبين الكوم
  • محافظ المنوفية يفتتح المركز التكنولوجي الجديد بمديرية التموين
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع الكفاءة للطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق وتحسين الرؤية البصرية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الإيمان بالأربعين